الإثنين، 13 مايو 2024 04:37 ص

النائب محمد سليم يعرض مشاكل دائرته على وفد "محلية البرلمان"

النائب محمد سليم يعرض مشاكل دائرته على وفد "محلية البرلمان" النائب محمد سليم
الجمعة، 20 أبريل 2018 10:30 م
كتب محمود حسين

وجه النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بمحافظة أسوان، الشكر للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، على زيارتها لمحافظة أسوان وتفقدها كافة مراكز ومدن المحافظة وبعض القرى، للوقوف على مشاكلها احتياجات المواطنين.

 

وقال النائب محمد سليم، فى تصريحات له على هامش الزيارة، وخلال استقبال وفد لجنة الإدارة المحلية: "أسوان تعانى من مشاكل كثيرة من طرق متهالكة وتحتاج للرصف وإعادة التأهيل، وصرف صحى يجب توصيله لكل المدن والقرى، ومشاكل قيود وارتفاعات".

 

وتابع محمد سليم: "فى كوم امبو، نعانى من مشكلة الصرف الصحى ومحطات مياه الشرب، ومشاكل نقص المياه فى بعض المناطق مثل المنشية والمناشى، وتلوث المياه".

 

واستطرد: "كل الشكر للجنة الإدارة المحلية والمحافظ لتفقد هذه المشاكل على الطبيعة وتفقد مشروع افتتاح نفق كوم امبو، رغم أن لى تحفظات على النفق، ولكن هناك جهود لا ننكرها".

 

جدير بالذكر أن وفد من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، يزور محافظة أسوان منذ يوم الأربعاء الماضى، وتنتهى صباح غد السبت، ورافق اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، الوفد البرلمانى فى الزيارات والجولات الميدانية التى قام بها فى مختلف المدن والمناطق بأسوان.

 


print