الإثنين، 29 أبريل 2024 08:11 م

"المحافظين": إعادة هيكلة شاملة بكافة قطاعات الحزب

"المحافظين": إعادة هيكلة شاملة بكافة قطاعات الحزب أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
السبت، 07 أبريل 2018 12:10 ص
كتب مصطفى السيد

قال عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم، إن الحزب يشهد فى الوقت الحالى إعادة هيكلة لكل القطاعات الداخلية، حيث تجرى لقاءات مع أمانات الحزب بمختلف المحافظات، فى إطار عملية التطوير التى تتم فى الوقت الحالى.

 
وأوضح الشريف فى بيان صادر عن الحزب، أن إعادة الهيكلة ستشمل إحلال بعض القيادات واختيار قيادات أخرى، بهدف ضخ دماء جديدة فى المناصب التنفيذية سيكون عليهم مسئولية كبرى، لتحقيق أجندة الحزب فى الفترة المقبلة.
 
وأوضح أن هذه التغيرات تأتى استكمالا لتشكيلات الحزب وفقا للائحة الداخلية التى تم إقرارها فى أكتوبر العام الماضى، ووفقا لمبادئ الحزب والتى أهمها إقامة حكم دستورى ديموقراطى يدعم عملية التحول الديموقراطى، وإحياء الفكر السياسى من خلال الأحزاب، وتحقيق المساواة من خلال آتاحة الفرص للجميع من ذوى الكفاءة.
 
وأشار إلى أن الحزب برئاسة المهندس أكمل قرطام يرى أهمية الاعتماد على الشباب باعتبارهم محور أساسى فى عملية الإصلاح والتغيير المرجوة فى الفترة المقبلة، وسيعلن الحزب خلال الأسبوع الجارى عن أسماء عدد من القيادات الذين تم تعينهم مؤخرا سواء فى أمانات المحافظات أو اللجان المختلفة داخل الهيكل التنظيمى.

 


الأكثر قراءة



print