الأحد، 19 مايو 2024 03:55 ص

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: قرار انسحاب "مستقبل وطن" مفاجئ.. ومتفائل بالبرلمان

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: قرار انسحاب "مستقبل وطن" مفاجئ.. ومتفائل بالبرلمان محمد بدران ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 07:39 ص
كتب أحمد أبو حجر
أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنه تفأجأ بقرار انسحاب حزب "مستقبل وطن" من ائتلاف "دعم مصر"، واصفا القرار بالسريع، مشيرا إلى أنه لا يتدخل فى القرارات الخاصة بالحزب ، قائلا "أنا مليش تدخل خالص فى الحزب".

وأضاف رجل الأعمال فى تصريحات لبرنامج القاهرة اليوم الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب أن هناك 600 نائب وطنى يدعمون الدولة ويكنون حبا للرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفا أنه لا يفضل القرارات المفاجئة فى السياسة، نافيا أن يكون له رأى فى موضوع الانسحاب".
وتابع أبو هشيمة، أنه متفائل بمجلس النواب الجديد على الرغم من وجود عدد من النواب عليهم بعض اللغط، متابعا هنتفاجأ من أداء النواب ودى سنة أولى ديمقراطية، مشيدا بتجربة حزب "مستقبل وطن" التى أفرزت عددا كبيرا من الشباب.

وأوضح رجل الأعمال أنه أصبح لدينا مجلس نواب يقف إلى جوار الرئيس وسلطة برلمانية بعد استحقاق ثالث كان لابد أن يتم، مضيفا أن ليس لديه مبررات عن قرار الانسحاب قائلا طالما كنت عضوا فى الائتلاف كان يجب أن يكون هناك عرضا للأسباب التى تدفعنى للخروج منه أو كان يجب أن يكون الخروج بتأنى.

الجدير بالذكر أن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن قد أعلن عن انسحاب حزبه من ائتلاف دعم مصر خلال الاحتفالية المنعقدة بأحد الفنادق للإعلان عن الأجندة التشريعية للحزب فى البرلمان المقبل.


print