الأربعاء، 08 مايو 2024 05:20 م

صور.. النائب تادرس قلدس يشيد بمشاركة أهالى أسيوط فى الانتخابات

صور.. النائب تادرس قلدس يشيد بمشاركة أهالى أسيوط فى الانتخابات
الأربعاء، 28 مارس 2018 01:36 م
كتب هشام عبد الجليل
أدلى النائب تادرس قلدس نائب محافظة أسيوط بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بلجنة طه حنفى المليجى بأسيوط، مؤكدا ضرورة تلبية نداء الوطن، والوقوف بجانب مصر فى هذه المرحلة الراهنة.
 
وأشاد النائب بالمشاركة الإيجابية لأهالى محافظة أسيوط، مشيرا إلى الحس الوطنى الذى يتمتع به كبار السن وذوى الاحتياجات الذىن لم تعوقهم أى عائقة عن الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.
 
وأشار النائب إلى الدور الذى تقوم به المرأة المصرية من تصديها للمشهد الانتخابى، لافتا إلى أن المرأة المصرية التى هى عمود البيت المصرى وهى أيضا أساس النهضة والتقدم، فالمرأة المصرية أثبتت مدى وطنيتها على مدار التحديات السابقة التى واجهتها مصر.
 
وأكد النائب أن وعى المواطن المصرى هو الدافع والمحرك وراء مشاركته فى الانتخابات الرئاسية، مضيفا ان التغير الذى لمسه أهالى محافظة أسيوط فى مستوى الخدمات أدى الى عزمهم على استكمال مسيرة التنمية بأختيار قائدهم الذى عاهدهم على محاربة الإرهاب وتقدم ورفعه الوطن.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

انتخابات الرئاسة 2018 (1)
 
انتخابات الرئاسة 2018 (2)
 
انتخابات الرئاسة 2018 (3)
 
انتخابات الرئاسة 2018 (4)
 
انتخابات الرئاسة 2018 (5)
 

 


الأكثر قراءة



print