الأحد، 02 يونيو 2024 12:08 ص

رئيس "محلية البرلمان" بعد الإدلاء بصوته: الشعب المصرى قادر على مواجهة التحديات

رئيس "محلية البرلمان" بعد الإدلاء بصوته: الشعب المصرى قادر على مواجهة التحديات المهندس أحمد السجينى
الإثنين، 26 مارس 2018 08:26 م
كتب محمود حسين

أدلى المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بصوته اليوم الإثنين، فى انتخابات رئاسة الجمهورية، فى لجنته بمدرسة عباس الأعصر بمنطقة الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية.

 

وأدلى "السجيني"، بصوته وكان معه والده الدكتور جمال السجينى البالغ من العمر ٨٠ عامًا والذى أصر على الإدلاء بصوته على كرسى متحرك.

 

وقال النائب أحمد السجينى، لـ"برلمانى"، إن انتخابات الرئاسة فى يوم الاقتراع الأول جاءت كما توقع وشهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين، وهى انعكاس لشعور بالانتماء العظيم لشعب عظيم، ليثبت الشعب المصرى للجميع أنه على قدر المسئولية تجاه وطنه.

 

وأضاف "السجيني"، أن انتخابات رئاسة الجمهورية بمثابة ملحمة وطنية فى حب مصر، والشعب نزل للدفاع عن الوطن والتأكيد على أنه قادر على مواجهة التحديات، ويأمل فى بناء مستقبل مشرق ودولة حديثة.

 

وتستمر انتخابات رئاسة الجمهورية التى انطلقت اليوم الاثنين، على مدار ثلاثة أيام، ومن المقرر أن يغلق باب التصويت اليوم فى الساعة التاسعة مساء، ويتم استئناف التصويت غدا الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبًا يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 


الأكثر قراءة



print