الجمعة، 03 مايو 2024 01:51 ص

محافظ الدقهلية: أتابع انتخابات الرئاسة من غرفة العمليات بالديوان العام

محافظ الدقهلية: أتابع انتخابات الرئاسة من غرفة العمليات بالديوان العام أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الإثنين، 26 مارس 2018 09:10 ص
الدقهلية - محمد حيزة
قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إنه يتابع منذ صباح اليوم الإثنين، بدء عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية، عن طريق غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، بكافة المراكز والمدن والأحياء.
 
وأضاف محافظ الدقهلية فى تصريحات صحفية له، أنه أجري تشكيل غرفة عمليات مركزية تكون مهمتها تلقي التقارير اولا بأول من كافة رؤساء المراكز والمدن على مدار الساعة، فضلا عن عقد اجتماعات بشكل دوري من خلال الفيديو كونفرانس.
 
وأشار المحافظ، إلى أنه سوف يدلي بصوته فى العاشرة من صباح اليوم بلجنة الوافدين بمدرسة البحر الصغير، بمشاركة السكرتير العام، والسكرتير المساعد وتفقد اللجان الانتخابية، وسيرافقه اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، واللواء وائل البرماوي، اللواء محمد حجازي، العميد هاني سعيد حسب النبي، العميد أيمن الشريف لمتابعة سير الإنتخابات.
 
وأوضح الشعراوي، ان الانتخابات تجري داخل  23 لجنة عامة  على مستوى المحافظة،  983 لجنة تتواجد في 792 مقر ومركز انتخابي، ويبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و95 ألفا و720 صوت انتخابي مستوى المحافظة.
 
يذكر أن إجمالي عدد المقار الانتخابية على مستوى محافظة الدقهلية 983 لجنه فرعية، موزعه على 792 مقر انتخابي في 21 مركز ومدينة وحى، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 1150 قاض أساسي وإحتياطي، بينما يبلغ عدد من لهم حق الإنتخاب بالمحافظة، 4 ملايين و957 ألف صوت، من أصل 6 ملاين ونصف نسمة. 
 

print