الإثنين، 13 مايو 2024 05:56 م

نواب عن حادث تفجير الإسكندرية: الإرهاب فى الرمق الأخير بعد دك أوكاره

نواب عن حادث تفجير الإسكندرية: الإرهاب فى الرمق الأخير بعد دك أوكاره موقع انفجار الإسكندرية
السبت، 24 مارس 2018 05:30 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

أدان نواب البرلمان تفجير الإسكندرية الذى وقع اليوم، السبت، مؤكدين على أن هذه المحاولة البائسة لن تثنى الشعب المصرى والقوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل من القضاء على العناصر الإرهابية، وأن هذه المحاولة نتيجة دك حصونهم وأوكارهم وهى بمثابة الرمق الأخير لهم.

 

وقال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن تفجير الاسكندرية يؤكد بما لا يدع مجال للشك أن القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل نجحوا فى القضاء على الأوكار الإرهابية والعناصر الإرهابية وأن العملية سيناء 2018 نجحت فى تحقيق الهدف المنشود منها.

 

وأكد "العميرى"، فى بيان له اليوم، على أن هذه المحاولة الفاشلة البائسة الهدف منها التأثير على مجريات العملية الانتخابية، ولكن فى حقيقة الأمر هذه المحاولات الفاشلة تزيد المصريين عزيمة وإصرار على الوقوف بجانب دولتهم ومساندتها فى القضاء على هؤلاء المارقين.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه المحاولة ستزيد نسب المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وسينقلب السحر على الساحر، فالإرهابية تريد ان تثير القلاقل والذعر لعدم المشاركة ولكن وعى المصريين وحبهم لوطنهم سيجعلهم يشاركون بكثافة عالية جدا فى الانتخابات الرئاسية.

 

وفى نفس الصدد قال النائب عماد سعد حمودة، مسئول حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إن تفجير الإسكندرية الذى وقع اليوم ما هو إلا محاولة فاشلة وبائسة من قبل الإرهابية بعد سحق ودك أوكارهم فى سيناء.

 

وأضاف حمودة، فى بيان صحفى له اليوم، أن هذه المحاولات لن تثمن أو تغنى من جوع وجميعها مصيرها الفشل ولن تثنى الجيش المصرى العظيم ورجال الشرطة البواسل من المضى قدما فى القضاء على دابر الإرهاب، وكذلك الشعب المصرى الذى مع كل حدث خسيس وخائن يزداد صلابة ويدرك أن هناك خطر على الدولة ونجدهم على قلب رجل واحد حول الدولة المصرية.

 

وأشار مسئول حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إلى أن هذه المحاولات التى كان من ضمن أهدافها أيضا زعزعة الأمن والاستقرار قبيل الانتخابات ستكون دافعا للنزول بكثافة والمشاركة العالية فى الانتخابات ولن يفلح كيد الكائدين وسنمضى قدما ببلدنا نحو الأمام.

 

ومن جانبه قال النائب مجدى بيومى، إن تفجير الاسكندرية أكبر دليل على نجاح القوات المسلحة ورجال الشرطة فى دك حصون الجماعات الإرهابية وان العملية سيناء 2018 أتت ثمارها ونجحت فى ذلك.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه العمليات البائسة والفاشلة لن تثنينا عن القضاء على الإرهاب والقضاء عليه فى كل ربوع الوطن، قائلا: "مستعد انزل أحارب بنفسى وده مش كلامى أو شعورى أنا لوحدى كل المصريين على استعداد التصدى للإرهاب من خلال النزول لأرض الميدان وهذا لأن المصريين حال شعورهم بأن هناك خطر على وطنهم نجدهم على قلب رجل واحد". 

 

وطالب بيومى، المصريين بالنزول للانتخابات الرئاسية بكثافة وذلك لن هذا الأمر يعد الوقوف فى خندق واحد مع جنودنا وقواتنا فى الحرب على الإرهاب فهم فى أرض الميدان ونحن نحارب الإرهاب من خلال صناديق الانتخاب وفى نفس الوقت فهذه محاولة الفاشلة الهدف منها عدم المشاركة علينا أن نرد على هؤلاء وننزل بكثافة.

 

وقال النائب محمد العقاد، إن المحاولة الفاشلة لتفجير الإسكندرية هى محاولة بائسة من الجماعات الإرهابية التى تلفظ أنفاسها الأخيرة ودك حصونهم وجحورهم عليهم وأن سيناء 2018 طهرت البلاد من هؤلاء الأشخاص.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه المحاولة البائسة تؤكد أن القضاء على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنى وهذا مصداقا لقول الرئيس عبد التفاح السيسى أثناء زيارته لسيناء أمس أنه فى القريب سيتم الإعلان عن القضاء على خوارج هذا العصر، وهذا ما يتحقق على أرض الواقع.

 

وشدد العقاد، على ضرورة المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية للرد على هذه المحاولات الفاشلة والبائسة وإرسال رسالة للعالم كله بأن مصر مستقرة والأوضاع هادئة وان هذه الأحداث الفاشلة لن تثنينا عن المضى قدما نحو هدفنا المنشود وهو تحقيق النماء والرخاء وطفرة اقتصادية عظيمة.

 

الأكثر قراءة



print