الجمعة، 17 مايو 2024 08:28 ص

رئيس "دفاع البرلمان" عن زيارة السيسى لسيناء: مستعد للقتال بالمعركة ضد الإرهاب

رئيس "دفاع البرلمان" عن زيارة السيسى لسيناء: مستعد للقتال بالمعركة ضد الإرهاب كمال عامر
السبت، 24 مارس 2018 10:00 ص
كتب مصطفى السيد

وصف اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لإحدى القواعد الجوية بسيناء، ولقائه بأبطال القوات المسلحة والشرطة المشاركين فى العملية الشاملة سيناء 2018 بالإيجابية، مؤكدًا أنه ليس غريبًا على القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية أن يقف فى الصفوف المتقدمة ويدعم رجاله المقاتلين فى سيناء.

 

وأضاف "عامر"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الزيارة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل معانى ورسائل كثيرة؛ أولها أن رئيس الدولة فى الصفوف الأولى لمواجهة الإرهاب، وأن مصر لديها إرادة حقيقة للقضاء على العناصر الإرهابية.

 

وأوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريحه، أن الزيارة أيضًا حملت رسالة أن القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية مستعد أن يرتدى الزى العسكرى، وأن يكون مقاتلاً فى ميدان المعركة للقضاء على الإرهاب، كما تؤكد الزيارة أن الدولة المصرية لديها عزيمة فى القضاء التام على العناصر الإرهابية تمهيداً للتنمية الشاملة فى سيناء.

 

وأشار "عامر"، إلى أن زيارة الرئيس السيسى لإبطال القوات المسلحة ترفع من روحهم المعنوية ليس فقط القوات الجوية، ولكن كل المشاركين فى العمليات التى تقوم بها القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب، كما أن الزيارة تؤكد أن الشعب المصرى والجيش والشرطة يد واحدة فى القضاء على العناصر الإرهابية.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد زار إحدى القواعد الجوية فى سيناء، أمس الجمعة، والتقى أبطال القوات المسلحة والشرطة، المشاركين فى العملية سيناء 2018.


print