الإثنين، 29 أبريل 2024 07:35 م

النائب مصطفى الكمار: السيسي وجه رسائل عدة أبرزها أنه لا يبتغى إلا رضا الله

النائب مصطفى الكمار: السيسي وجه رسائل عدة أبرزها أنه لا يبتغى إلا رضا الله صورة ارشيفية
الأربعاء، 21 مارس 2018 08:23 م
كتب محمد أبو عوض

قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بالقليوبية، إن حديث الرئيس السيسى مع ساندرا نشأت، شعب ورئيس، حمل العديد من الرسائل المهمة، وتحدث عن كل القضايا التى تشغل المصريين بكل صدق وأمانة، لافتا إلى أن تصريحات الرئيس تعكس أنه لا يعرف سوى العمل ولا يبتغى من وجوده فى هذا المنصب إلا رضا الله.

 

وأضاف الكمار، فى تصريحات له أن السيسى وجه رسائل صادقة ستصل إلى قلب الشعب المصرى بكل فئاته، حيث وجه رسائل للمرأة والشباب والرجال، وأصحاب المعاشات فلم يستثنى أى فئة ليؤكد لجموع المصريين أن كل مشكلاتهم فى ذهنه وللرد بصراحة على كل ما يدور فى أذهانهم من تساؤلات.

 

وأوضح نائب شبين القناطر أن الرئيس السيسى يعلم جيدا أن الإجراءات التى اتخذها صعبة، ولكنها كانت فى مصلحة الوطن والمواطن، لافتا إلى أن الرئيس قال فيه حواره إن الإجراءات التى نتخذها صعبة لكنها لا تكسر ظهر المواطن، موضحا أن هذه الإجرءات سنجنى ثمارها قريبا.

 

وأكد "الكمار " أن أهم القضايا التى تناولها السيسى فى حواره هو الإرهاب فى سيناء، وأنه تم الانتهاء من 80% منه، وتأكيده على أن المعركة ليست معركة جيش وشرطة فقط، ولكنها معركة تنمية فى سيناء، وهو الأمر الذى اتخذ فيه الكثير من الخطوات بالفعل، لتعويض أهالى سيناء عن أهوال ما رأوه من الإرهاب.

 

واستطرد الكمار أن الرئيس عندما استمع لشكاوى المصريين، بعث لهم عدة رسائل أهمها التأكيد على أن الحرية مكفولة للجميع، طالما أنه ليس هناك أفعال تضر بمصر، وتأكيده على الاهتمام بالشباب وأنهم سيجنون ما نقوم به حاليا، وأيضا اهتمامه بمحدوى الدخل حيث أوضح أن هناك 2 مليون تحت مظلة التضامن الاجتماعى، وبناء 800 ألف وحدة إسكان اجتماعى.

 


الأكثر قراءة



print