الجمعة، 17 مايو 2024 11:04 ص

نواب برلمانيون: إقبال المصريين بالخارج على التصويت صفعة على وجه الخونة والمتآمرين

نواب برلمانيون: إقبال المصريين بالخارج على التصويت صفعة على وجه الخونة والمتآمرين مجلس النواب - أرشيفية
السبت، 17 مارس 2018 04:20 ص
كتب محمد صبحى

ثمن النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب، الإقبال المكثف للمصريين بالخارج على التصويت فى الانتخابات الرئاسية، موضحًا أنه كان منتظرًا من المصريين الوطنيين الشرفاء فى الخارج الإقبال على التصويت فى الانتخابات الرئاسية بكل هذه الكثافة، لفضح المشككين فى الانتخابات الرئاسية وإعطائهم درسًا فى الوطنية المصرية.

 

 وقال ضيف، فى بيان له، إن تدفق عشرات الآلاف من المصريين للتصويت فى الانتخابات الرئاسية صفعة على وجه المتآمرين والخونة، وتأكيد على شعبية الرئيس السيسى، وحب المصريين الجارف له وللاستقرار الذى تحقق على يديه، مشددًا أنه ينتظر مثل كل العالم إقبالاً متزايدًا من الناخبين خلال اليومين المقبلين، كما ينتظر إقبالاً رهيبًا خلال أيام التصويت فى الانتخابات داخل مصر.

 

بدوره، أعرب النائب فوزى الشرباصى عضو مجلس النواب، عن افتخاره الشديد بالإقبال المكثف من جانب عشرات الآلاف من المصريين بالخارج فى الدول العربية والأجنبية للتصويت فى الانتخابات الرئاسية وللرد على كل المشككين فيها.

 

 ولفت الشرباصى فى بيان له اليوم، إن الإقبال التاريخى فى الانتخابات الرئاسية دليل على الوطنية الجارفة لعشرات الملايين من المصريين فى الداخل والخارج، مشددًا على أن تصويت المصريين فى الانتخابات هو تصويت على الاستقرار والتنمية وتصويت على المشاريع العملاقة.

 

 وأكد أن الإقبال المكثف على الانتخابات الرئاسية فى الخارج ينبئ عن إقبال رهيب فى الداخل للتصويت فى الانتخابات خلال هذا الأسبوع.

 

 

 


print