الأحد، 05 مايو 2024 12:55 ص

"حماة الوطن" ينظم مؤتمره الجماهير الرابع لدعم السيسى فى المنوفية.. الخميس المقبل

"حماة الوطن" ينظم مؤتمره الجماهير الرابع لدعم السيسى فى المنوفية.. الخميس المقبل أسامة أبو المجد، نائب رئيس حزب "حماة الوطن"
الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:20 ص
كتب محمد عبد العظيم

أكد اللواء أسامة أبو المجد، نائب رئيس حزب "حماة الوطن" ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، أن الحزب سوف ينظم مؤتمره الرابع لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، يوم الخميس المقبل بمحافظة المنوفية، مشيرا إلى أن الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا وبعض نواب الحزب سوف يشاركون فى هذا المؤتمر الجماهيرى.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحزب وضع خطة لإقامة عدد من المؤتمرات بالمحافظات وذلك وفق خطته لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات وفى إطار التنسيق مع الحملة الرسمية، لافتا إلى أن الهدف الرئيسى من هذه المؤتمرات حث المواطنين على المشاركة الايجابية والنزول للتصويت بالانتخابات دعما للعملية الديمقراطية.

وأوضح "أبو المجد"، أن الانتخابات المقبلة تعد فرصة عظيمة لاظهار صورة مصر أمام العالم، والتاكيد على وقوف كافة أبناء الوطن صفا واحدا خلف الرئيس، ودعما للقوات المسلحة والشرطة فى العملية سيناء 2018 لتطهير سيناء من كافة العناصر الارهابية والتكفيرية، بالإضافة إلى استكمال الانجازات التى تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الرئاسية الأولى.

 


print