الإثنين، 29 أبريل 2024 12:54 م

"مستقبل وطن" يعلن تأييده للرئيس فى مؤتمر حاشد بالمنيا

"مستقبل وطن" يعلن تأييده للرئيس فى مؤتمر حاشد بالمنيا جانب من المؤتمر
الجمعة، 02 مارس 2018 10:00 م
المنيا - حسن عبد الغفار

نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذى عقد بمنظمة الشباب بمدينة المنيا بحضور الدكتور أشرف رشاد رئيس الحزب وعدد من النواب أعضاء الحزب، وما يقرب من 3 آلاف مواطن من أبناء الحزب.

 
قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الله اختص مصر بالأمن والسلام، وأضاف أن الرئيس السيسي استطاع أن يثبت أن الشعب المصرى قادر على فعل كل شىء، كما أنه استطاع أن يخرج ببراعة من كل المؤامرات التى حيكت إليه، مطالبا أن يكون يوم الانتخابات عيد جميل نرد فيه الجميل للرئيس السيسي.
 
وقال نور حته أمين الحزب بالمنيا، إن أهل الشر يريدون أن يجعلنا نفقد الثقة فى الرئيس، ولكن نوجه رسالة اننا نقف وبقوة خلف السيسي ولن نفقد الثقة فيه ابدا.
 
القمص دادود ناشد وكيل مطرانية سمالوط قال إن الشعب المصرى مؤمن بطبعه منذ التاريخ، ولفت إلى أن السيسي أثبت أنه الرجل المؤمن فى هذه المرحلة، ويثق فى نفسه وعطائه وعطاء الشعب كلنا ثقة فى الله وفيه. 
 
وأضاف نطالب أن يرى العالم كله حب الشعب المصرى للسيسي يوم الانتخابات، حيث إن الشعب المصرى يقف أمام العدو الداخلى والخارجى أمام قوى الشر.
 
أما عاطف نصر رئيس الهيئه البرلمانية للحزب  قال إن الانتخابات المصرية ملحمة وطنية للوقوف خلف الدولة والجيش فى حربه ضد الإرهاب ، واشار أن السيسي بعد ما حدث ايام الإخوان حمل كفنه على يده وتحدى الجميع البحث عن التنمية وحماية الوطن ،وإن إنجازاته على الأرض شاهده على عشقه للوطن ، وأكد أن السيسي يفكر فى البسطاء والفقراء ، واضاف اليوم لا تجرؤ دوله على التدخل فى شئون مصر ،مطالبا بضرورة الوقوف بجوار الرئيس لتصبح نصر افضل الدولة فى العالم.
 
أما الدكتورة رحاب سراج أمينة المرأة بالحزب فقالت إن المرأة فى عصر السيسي تتبوأ مكانتها الحقيقية، فهى الآن تحتل عددا من الوظائف التى حرمت منها سابقا ، واضافت أن السيسي نقل مصر من الظلام الى النور.

 


الأكثر قراءة



print