الجمعة، 17 مايو 2024 11:04 ص

وكيل "اقتصادية البرلمان": ظهور السيسى بالزى العسكرى يوجه رسالة ضد الإرهاب وأردوغان

وكيل "اقتصادية البرلمان": ظهور السيسى بالزى العسكرى يوجه رسالة ضد الإرهاب وأردوغان النائب محمد على عبد الحميد
الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:00 ص
كتبت إيمان على

أكد النائب محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن ظهور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية في المقر الدائم للقيادة الموحدة لقوات شرق القناة بالزي الميداني العسكري  يحمل رسائل عديدة وخطيرة.

 

و لفت "عبد الحميد "، أنها تؤكد أن مصر أمام حرب حقيقية دون مبالغة و تشترك فيها كافة أسلحة وتشكيلات القوات المسلحة وكافة أجهزة الاستطلاع والمعلومات، موضحا ان هذه القوات لم تدخل الي هذه المناطق بهذا الحجم في مهمة مؤقتة وانما دخلت لتبقي وللأبد ، و لتطهر الأرض وتمشط الجبال والبيوت والدروب ، ثم تنشئ نقاط ارتكاز قوية في هذه المناطق لتأمينها في المستقبل.

 

وأكمل النائب، أن زيارة الرئيس تبعث رسالة ليست موجهة فقط لأطراف المشهد في سيناء ( الدواعش واسرائيل) ، وإنما تبعث برسالة أيضا لـ" الأغا التركي" أردوغان "  على الشاطئ الآخر من المتوسط.

 

وأوضح وكيل اللجنة الاقتصادية ، أن سياسة النفس الطويل فى الحرب تحت قيادة الرئيس ، تدل على أنه لم يعد الوقت يداهمنا ونحن من يملك زمام المبادأة، ونحن فقط  من يقرر متى وكيف وأين تكون خطواتنا القادمة دون قيود زمنية، قائلا "نتيجة حربنا المقدسة ضد الارهاب محسومة سلفاً .. قُضي الأمر"

 


print