الإثنين، 06 مايو 2024 08:49 م

النائب عصام عبد الله: "هيومان رايتس ووتش" تشن حملة مسعورة ضد مصر بتمويل من الإخوان

النائب عصام عبد الله: "هيومان رايتس ووتش" تشن حملة مسعورة ضد مصر بتمويل من الإخوان النائب عصام عبد الله
الأربعاء، 28 فبراير 2018 07:00 ص
كتب: نورا فخرى

أكد النائب عصام عبد الله عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن،  أن كل ما جاء بالتقرير الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية، الذى زعمت فيه أن سلطات مصر تمارس الاعتقال التعسفى بحق بعض المعارضين، وادعت أن الانتخابات الرئاسية التى لم تجر بعد "غير نزيهة" عبارة عن أكاذيب وادعاءات لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

 

وقال عبد الله إن هذه المنظمة "الكاذبة" و "المشبوهة" دأبت على بث السموم والأكاذيب ضد الدولة المصرية مؤكداًَ ان هناك حملات مسعورة منها وبتمويل من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة وأيضا بتمويل من أموال الدول التى تمول وتشجع وتسلح الارهاب والارهابيين.

 

 وأضاف النائب، أن تقارير هذه المنظمة كلها سقطات، متسائلا : كيف تصف الانتخابات الرئاسية القادمة بغير النزيهة وهى لم تتم بعد مشيرا الى أن ذلك الأمر دليل قاطع على أنها تصدر تقاريرها بما يملى ويفرض عليها من شياطين الإرهاب بعد دفع ماتريده من أموال لها.

 

ولفت عبد الله، إلي أن  الشعب المصرى العظيم أصبح على وعى وإدراك كاملين بأن مثل هذه المنظمات المشبوهة هى مجرد أدوات تستخدمها جماعات الإرهاب والتطرف لبث سمومها ضد مصر ومؤسساتها وشعبها.


الأكثر قراءة



print