الإثنين، 29 أبريل 2024 03:36 م

نائب عن "المصريين الأحرار": مراكز خدمة المستثمرين هدفها إنهاء البيروقراطية

نائب عن "المصريين الأحرار": مراكز خدمة المستثمرين هدفها إنهاء البيروقراطية النائب جمال عباس عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الخميس، 22 فبراير 2018 09:50 م
كتب محمد أبو عوض
قال النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من مراكز خدمات المستثمرين التابعة لوزارة الاستثمار، أمس الأربعاء، يعكس مدى اهتمامه بتشجيع الاستثمار فى مصر.

وأضاف "عباس"، فى بيان صادر عنه اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم يهتم بتدشين مشروعات قومية عملاقة، هدفها حل أزمات مصر فى كل القطاعات، مشددا على أن مراكز خدمات المستثمرين تستهدف القضاء على ظاهرة البيروقراطية التى يواجهها رجال الأعمال خلال سعيهم للاستثمار فى مصر.

وأكد عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى بيانه، أن حرص الرئيس على توجيه رسالة للعاملين فى تلك المراكز خلال الافتتاح، وقوله لهم "هتبصوا تلاقونى جيت فى يوم الساعة 8 إلا ربع وأقعد أشوف الشغل ماشى إزاى"، يؤكد مدى اهتمامه بحل المشكلات وتجاوز العقبات التى يواجهها قطاع الاستثمار بنفسه.

 كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح عددا من مراكز خدمات المستثمرين التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولى، أمس الأربعاء، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

 


الأكثر قراءة



print