الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:06 م

النائب فرج عامر: منظمة العفو الدولية مشبوهة تدافع عن حقوق الإرهابيين

النائب فرج عامر: منظمة العفو الدولية مشبوهة تدافع عن حقوق الإرهابيين النائب فرج عامر
السبت، 17 فبراير 2018 08:20 م
كتب محمود العمرى
انتقد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ما جاء فى البيان الصادر عن منظمة العفو الدولية الخاص بالعملية العسكرية للقوات المسلحة والشرطة فى سيناء.

 

وأوضح عامر، فى بيان له، أن بعض المنظمات التى تدعى الحفاظ على حقوق الإنسان- ومن بينها العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش وغيرهما - تتناقض تقاريرهم إلى حد يصل إلى دعم الإرهاب والجماعات الإرهابية تحت ستار «حقوق الإنسان».

 

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن المؤامرات ضد مصر تتصاعد مع قرب الانتخابات الرئاسية، فى محاولة لإفساد العرس الديمقراطى، والتأثير على خطوات الإصلاح الاقتصادى، لافتا أن منظمة العفو الدولية، لا تعرف الفرق بين الإرهاب ومسانديه وبين من يتحركون سياسيًا فى إطار مشروع، فهى منظمة مشبوهة تدافع عن حقوق الإرهابيين.

 

فهذا البيان استخفاف بالعقل وإهانة وأجندة سياسية تمرر من خلال منظمة العفو الدولية، وأن المنظمة افترضت من خيالها استخدام الجيش لهذه القنابل المحرمة دوليا، فمن غير المعقول أن يُقْدِم الجيش المصرى على استخدام هذه القنابل المحرمة، لأنه جيش عظيم يحترم المواثيق الدولية، باعتباره الجيش الأعرق فى التاريخ الإنسانى،مطالبا المصريين أن يتحدوا مع القيادة السياسية فى مواجهة تلك المؤامرات.

 


الأكثر قراءة



print