السبت، 01 يونيو 2024 10:49 ص

مرتضى منصور ردًا على "ساويرس": فعلًا محدش يقدر يمشينى إلا ضميرى وربنا ومراتى أحيانًا

مرتضى منصور ردًا على "ساويرس": فعلًا محدش يقدر يمشينى إلا ضميرى وربنا ومراتى أحيانًا نجيب ساويرس ومرتضى منصور
السبت، 19 ديسمبر 2015 11:57 ص
كتبت هدى أبو بكر
قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، ردًا على ما قاله المهندس نجيب ساويرس، خلال حواره مع "برلمانى"، من أن مرتضى منصور ليس من رجالته أو يوجد تنسيق بينهم لمهاجمة سامح سيف اليزل وائتلاف "دعم مصر"، وقوله "محدش يقدر يمشى المستشار"، إن المهندس نجيب ساويرس محق فى قوله: "محدش يقدر يمشى مرتضى منصور، اللى بيمشى مرتضى منصور بس ضميره وربنا وأحيانًا مراتى".

وأضاف فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لم ير نجيب ساويرس منذ فترة، ولا توجد بينهما أى اتفاقيات أو تربيطات بشأن أى شىء.

وكشف منصور، عن أن آخر مرة التقى فيها ساويرس حين زاره الأخير، قبل جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات، وكان حديثًا دار بينهما حول هجوم النائب عبد الرحيم على ضد رجل الأعمال.

وتابع رئيس نادى الزمالك: "سألنى المهندس نجيب صديقك ليه بيهاجمنى وليه بيعمل كده، ده راجل نجح وأنا مش منافس ليه ولا هو ينافسنى، ومنذ ذلك الوقت لم التقى ساويرس ولم أحدثه".
واستطرد ، "هناك فصل كبير بينى وبين أحمد ابنى، لأنه شخصية مستقلة، وأنا عمرى ما سألت ابنى عن الحزب، أو بيعمل إيه فى الحزب ولا بيجتمع مع مين".

وأكد منصور، أن ساويرس محق فى كلمته حين قال "مرتضى منصور محدش يقدر يمشيه"، مشيرًا إلى أنه كان نائبًا فى برلمان ( 2000 -2005 )، وكان دائمًا ضد الأغلبية، وسبق أن رفض قانون الطوارئ وغيره من القوانين، كما أنه رفض الانضمام إلى الحزب الوطنى المنحل، مؤكدًا: "رفضت أن انضم للحزب الوطنى لأنى مش عايز أبقى رئيس لجنة، أنا عايز أحترم نفسى قدام الناس اللى انتخبونى".


print