الإثنين، 17 يونيو 2024 12:27 م

النائب إيهاب الطماوى: الجيش والشرطة يخوضان أشرف المعارك بعد أكتوبر 1973

النائب إيهاب الطماوى: الجيش والشرطة يخوضان أشرف المعارك بعد أكتوبر 1973 النائب إيهاب الطماوى أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية
الأحد، 11 فبراير 2018 12:48 م
كتب : نورا فخرى
قال النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، إن العملية العسكرية "سيناء 2018" لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية فى شمال ووسط سيناء وبعض مناطق الدلتا وغرب النيل، هى إنقاذا للقانون وتنفيذا لنص المادة 59 من الدستور، وبالتالى فإن هذه العمليات لها ظهير دستورى.

 

وأضاف إيهاب الطماوى، خلال الجلسة العامة الصباحية المُنعقدة اليوم، الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، أن قواتنا تستهدف دحض الإرهاب، المُدعوم من قوى الشر، والدول التى تسعى لدعم تنظيمات إرهابية فى الداخل، مشيراً إلى أن قواتنا.

 

وتابع إيهاب الطماوى، أن قواتنا المسلحة والشرطة، تخوض معركة من اشرف المعارك بعد أكتوبر 1973، حيث يقدمون دمائهم الذكية لتحيا مصر، ويسعون لتحقيق أمن مصر وأمنها وسلامها، والتى بها تتقدم الدولة المصرية، قائلاً: "بالأمن تحيا الشعوب وبالاستقرار تتقدم الأمم".

 

ولفت الطماوى، إلى أن مؤسسات الدولة قامت بدورها مؤخراً، كذلك مجلس النواب قام بدوره لدحض الإرهاب، حيث أقر عدد من التعديلات التشريعية الهامة من بينها، تعديل قانون الكيانات الإرهابية، والطعن أمام محكمة النقض، والإجراءات الجنائية، لدعم الدولة وتحقيق القصاص العادل. 

 

 


print