الأربعاء، 01 مايو 2024 03:34 م

النائب سعيد شبايك: انتخاب الرئيس السيسي لولاية ثانية سيحقق لمصر نهضة حقيقية

النائب سعيد شبايك: انتخاب الرئيس السيسي لولاية ثانية سيحقق لمصر نهضة حقيقية النائب سعيد شبايك
الإثنين، 05 فبراير 2018 09:30 م
كتبت: سمر سلامة
دعا النائب سعيد شبايك عضو مجلس النواب للمشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن المشاركة بقوة يمثل دليلًا قاطعًا على مزيد من الشفافية والمصداقية والوضوح لسلامة نتيجة الانتخابات.

وطالب "شبايك" فى بيان له اليوم، وسائل الإعلام بمنهج مكثف خلال الفترة المقبلة لتحفيز المواطنين على النزول فى الانتخابات، مؤكدًا أن ترشح الرئيس السيسى ضرورة للمرحلة الحالية، خاصة فى ظل عدم وجود مرشح ظاهر، كما لفت إلى أن الفترة الماضية أظهرت حجم عمل كبير ومشروعات كبيرة لابد من استكمالها.

وأكد عضو مجلس النواب، أن مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتفويض له لفترة رئاسية قادمة سيقود الدولة إلى نهضة حقيقية، مشيرًا إلى أن السيسي وعد وصدق، كما أن إعلان السيسي " أن هذا العام هو عام الاقتصاد" يحمل كثيرا من المعانى التى تستحق التقدير والاحترام لمحاولات الرئيس الجادة فى النهوض بالأحوال الاقتصادية، ولا سيما الاجتماعية وتعديل مستوى الدخل.

وتابع عضو مجلس النواب: "الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعي للنهوض بالدولة"، مطالبًا الشعب المصرى بالتكاتف حول الرئيس والالتفاف حوله والوقوف معه يدا واحدة للنهوض بالدولة والتصدى لأى اعتداءات خارجية.

 


الأكثر قراءة



print