الأحد، 05 مايو 2024 04:54 ص

"فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد

"فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد محمد السويدى- رئيس ائتلاف دعم مصر
الخميس، 01 فبراير 2018 06:00 م
كتب محمد صبحى

هنأت قائمة فى حب مصر، المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، ونواب الأغلبية، بافتتاح المقر الأول للائتلاف فى محافظة أسوان ضمن قائمة مقرات المحافظات.

 
وقال محمد عزت، المنسق العام لقائمة فى حب مصر، إن ائتلاف دعم مصر منذ تكوينه لديه استراتيجية سياسية وتنموية محددة، يهدف من خلالها للانتشار فى كل ربوع مصر، من أجل دعم المواطن المصرى والعمل على توفير كل السبل والإمكانيات التى تساهم فى إحداث نقلة نوعية له، مؤكدا أن الائتلاف يلعب دورا مهما للغاية فى إثراء الحياة السياسية والبرلمانية بمصر.
 
 
وأكد "عزت"، فى بيان صادر عنه اليوم الخميس، أن ائتلاف دعم مصر يمتلك أجندة سياسية وطنية، أهم محاورها العمل الاجتماعى والخدمى من خلال نوابه فى كل محافظات مصر، مشيرا إلى أن المهندس محمد السويدى، وأعضاء الائتلاف، لديهم رؤية اقتصادية متكاملة للعمل مع مؤسسات الدولة المصرية لإحياء الصناعة.
 
 
وأشار المنسق العام لقائمة فى حب مصر، إلى أن القائمة والائتلاف كيان واحد، وأنهما سيعملان معا خلال الفترة المقبلة على زيادة الانتشار بشكل أكبر فى كل ربوع مصر، مشددا على أن من أولويات القائمة الشباب والمرأة، للعمل على تأهيلهم وإشراكهم فى الحياة السياسية بشكل صحيح.
 

 


print