الخميس، 02 مايو 2024 07:03 م

سعيد حساسين: أحمد الفضالى يتقدم بأوراق ترشحه للرئاسة غدا

سعيد حساسين: أحمد الفضالى يتقدم بأوراق ترشحه للرئاسة غدا سعيد حساسين عضو مجلس النواب
الأحد، 28 يناير 2018 11:10 م
كتب محمد أبو عوض

كشف النائب سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، أنه سيقوم بجمع التزكية الخاصة بترشح مرشح حزب السلام الديمقراطى لرئاسة الجمهورية المستشار أحمد الفضالى، من أعضاء البرلمان غدا، وسيقدمها قبل الثانية من ظهر الغد.

 

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن رئيس تيار الاستقلال أحمد الفضالى لديه من الخبرات التى تساعده فى خوض المعركة الانتخابية، كونه من الشخصيات السياسية المعروفة فى مصر والوطن العربى.

 

وكان سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى قد قال إن الهيئة البرلمانية للحزب عقدت اجتماعا منذ قليل، مع عدد من قيادات تيار الاستقلال لمناقشة اقتراح بترشيح رئيس الحزب المستشار أحمد الفضالى لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية، ومطالبته بقبول هذا الاقتراح وتقديم أوراق الترشيح غدا للهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وأضاف فى بيان صادر عنه، أن الاجتماع ناقش كافة التطورات المرتبطة بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل 24 ساعة من غلق باب الترشيح وأيضًا ما تناولته أجهزة الإعلام الغربية ووجود حالة تربص من جانب أعداء مصر بالداخل والخارج، ما يدفعنا إلى ضروة العمل على إجهاض تلك المخططات.

 


الأكثر قراءة



print