الإثنين، 17 يونيو 2024 05:33 م

رئيس البرلمان: نتعرض لهجوم مستمر وسيكون أكثر شراسة فى الفترة القادمة.. لكننا أقوياء بوحدتنا

رئيس البرلمان: نتعرض لهجوم مستمر وسيكون أكثر شراسة فى الفترة القادمة.. لكننا أقوياء بوحدتنا على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأحد، 28 يناير 2018 12:30 م
كتب : نورا فخرى

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن مجلس النواب يتعرض للكثير من الهجوم وسيتعرض لهجوم أكثر شراسة خلال الأيام القادمة، وقد بدأ بالفعل أمس، وشاهدته على أكثر من قناة.

 

وأضاف عبد العال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الأحد، أن الهجوم الذى يتعرض له المجلس النيابى لن يتوقف لاسيما أن محاولات هدم مؤسسات الدولة لا تزال قائمة، والبعض يفعلها عن عمد وآخرين عن غير عمد، مشيرًا إلى أن هناك أفكار تطرح تتصادم مع الدستور وقوانين الدولة، وللأسف الشديد تصدر بلسان مصرية وليست أجنبية.

 

ووجه رئيس مجلس النواب، حديثه إلى أعضاء مجلس النواب، مناشدهم بالتوحد من أجل تفويت الفرصة على من يحاول هدم مؤسسات الدولة بقوله: "توقعوا الهجوم وأكثر الفترة القادمة، نحن أقوياء، وسنكون أقوى إذا اتحدنا وحافظنا على المؤسسة التشريعية".

 

وأشار عبد العال، إلى أنه يتاح الفرصة لجميع النواب فى أبداء آرائهم داخل الجلسات ومنهم نواب (25-30) مضيفاً: "أشكر النائب ضياء داوود فى هذا الصدد، الذي أكد أنهم يحصلون على الكلمة عندما سألته عن ذلك، ويتاح لهم الفرصة للتعبير عن الرأى في أى موضوع، ومن جانبى أشهد أنهم لم يخرجوا عن الخط الوطنى إطلاقاً".

 

 


الأكثر قراءة



print