الخميس، 09 مايو 2024 09:09 م

جبالى المراغى: عمال مصر يدعمون السيسي فى انتخابات الرئاسة المقبلة

جبالى المراغى: عمال مصر يدعمون السيسي فى انتخابات الرئاسة المقبلة النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لعمال مصر
الثلاثاء، 23 يناير 2018 06:20 م
كتب محمود حسين
أكد النائب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، ورئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، أن كافة عمال مصر يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، ليتولي رئاسة مصر لفترة ثانية، بعد الإنجازات الكبيرة التى تحققت فى فترة رئاسته الأولى.

وقال "المراغي"، لـ"برلمانى"، إن الرئيس السيسى أحيا الحركة العمالية من جديد، ففى عهده صدرت تشريعات عمالية مهمة وضرورية، أبرزها قانون الخدمة المدنية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وقانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم النقابي، والبرلمان اقترب من إنجاز قانون العمل الجديد الذي سيحمي حقوق نحو 26 مليون عامل يعملون في القطاع الخاص، ويوفر لهم ضمانات للعمل الآمن.

وأضاف "المراغي"، أن السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية كان حريصا علي حماية حقوق العمال باعتبارهم عنصر أساسي ومهم في بناء الاقتصاد المصري، بجانب توجيهاته الدائمة بتشغيل المصانع المغلقة والمتعثرة وتطويرها حتي تعود عجلة الإنتاج أفضل من السابق، مما سيترتب عليه تشغيل عمالة كبيرة ويحميها من التشريد.

ودعا رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، جميع فئات الشعب المصري إلى دعم ومساندة "السيسي" في انتخابات رئاسة الجمهورية، والنزول والمشاركة في الانتخابات بكثافة.

 


الأكثر قراءة



print