الخميس، 02 مايو 2024 04:01 م

النائب محمد الحسينى: وزراء التنمية المحلية والسياحة والصحة خارج نطاق الخدمة

النائب محمد الحسينى: وزراء التنمية المحلية والسياحة والصحة خارج نطاق الخدمة النائب محمد الحسينى
الأحد، 14 يناير 2018 12:10 ص
كتب محمد صبحى

رحب النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، باتجاه الحكومة نحو إجراء تعديل وزارى، موضحًا أن هناك عددا من وزراء الحكومة خارج نطاق الخدمة، ولم يقدموا نتائج ملموسة فى الملفات الموكلة إليهم.

 

وطالب الحسينى فى تصريح خاص لـ"برلمانى" بضرورة أن يشمل التعديل الوزارى كل من  وزراء التنمية المحلية والسياحة والرى وقطاع الأعمال العام والصحة، موضحًا أن هناك قصور شديد فى أداء هؤلاء الوزراء لمهامهم مما تسبب فى معاناة المواطنين.

 

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية، أن وزير السياحة فشل فى وضع حلول عاجلة للملف وخاصة عودة السياحة الروسية والبريطانية إلى مصر، وما تم فى هذا الملف بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن وزير التنمية المحلية لديه قصور نحو حل أزمات القطاع حيث لا يوجد حتى الآن علاج جذرى لمشاكل القمامة وتنظيم المواقف والسيارات والجميع شاهد على عشوائية أداء وزارة التنمية المحلية.

 

ويذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس  النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة استثنائية، غدا الأحد، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، للتصويت على التعديل الوزارى، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس.

 


الأكثر قراءة



print