الإثنين، 20 مايو 2024 11:33 ص

المتحدث الإعلامى للبرلمان: مهمتى للتواصل مع الإعلام وتوضيح الأخبار المغلوطة

المتحدث الإعلامى للبرلمان: مهمتى للتواصل مع الإعلام وتوضيح الأخبار المغلوطة صلاح حسب الله المتحدث الإعلامى لمجلس النواب
الثلاثاء، 09 يناير 2018 09:24 م
كتب مصطفى السيد

قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب عقب اختياره من الدكتور على عبد العال، إنه لأول مرة فى تاريخ الحياة النيابية المصرية أن يتم اختيار متحدث إعلامى لمجلس النواب المصرى، موضحا أنها مسئولية صعبة وانه سيعمل على أن يكون قدر المسئولية.

 

وكشف "حسب الله" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه يتمنى أن يكون على قدر تولى هذه المسئولية الصعبة وأن أكون عند حسن ظن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان والنواب الذين كلفونى بهذه المسئولية.

 

وعن مهامه بعد تولى منصب متحدثا إعلاميا لمجلس النواب، أكد صلاح حسب الله أنه سيسعى جاهدا لمد جسر التواصل مع كافة وسائل الإعلام والإعلاميين والصحفيين بهدف الوصول للمعلومات الصحيحة عن ما يجرى فى البرلمان.

 

وأشار المتحدث الإعلامى إلى أن مهامه ستتضمن وصول المعلومات الصحيحة عن أخبار مجلس النواب وما يدور تحت قبة البرلمان، كما أنه سيعمل على الرد على كافة الأخبار المغلوطة وتصحيحها.

 

وردا على سؤال "اليوم السابع" فى كيفية الرد على التقارير المغلوطة عن البرلمان المصرى فى وسائل الإعلام الأجنبية، أوضح أنه سيتواصل مع كافة الوسائل الإعلامية لتوضيح كل ما يخص مجلس النواب وقطع الطريق أمام الوسائل التى تستهدف تشويه البرلمان.

 


الأكثر قراءة



print