الخميس، 25 أبريل 2024 10:46 م

النائب محمد خليفة عن واقعة الحذاء: أنا خادم للشعب.. ولن نعيد عصورا ماضية

النائب محمد خليفة عن واقعة الحذاء: أنا خادم للشعب.. ولن نعيد عصورا ماضية الصورة المغلوطة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى
السبت، 06 يناير 2018 03:00 م
كتب هشام عبد الجليل

انتقد النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حالة الهجوم التى تعرض لها على خلفية تداول صورة مغلوطة له عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وادعاء أنها لأحد الأشخاص خلال مساعدته على "لبس الحذاء"، قائلا: "لن نعيد زمن العصور الماضية، وأخلاقى لا تسمح لى بهذا الفعل".

 

وأضاف "خليفة"، فى بيان صادر عنه، اليوم السبت، أن ما أُثير خلال الساعات الماضية ما هو إلا تصفية حسابات شخصية من قبل بعض الأشخاص كارهى النجاح، الذين يتربصون وينتظرون فرصة للهجوم على أعضاء مجلس النواب، لتشويه الصورة العامة للمجلس وأعضائه.

 

وأوضح نائب المحلة الكبرى، أن من لديه خبرة فى مجال التصوير وشاهد الصورة، سيعلم جيدا أننى كنت داخل المسجد ولم أخرج بعد، والشخص الموجود فى الصورة "خالى"، وكان منحنيا لربط حذائه وليس "تلبيسى" الحذاء، وبسبب بعض ضعاف النفوس وكارهى النجاح تم تصدير الصورة على أنها "تلبيس حذاء" للنيل منى.

 

وطالب النائب محمد خليفة فى بيانه، وسائل الإعلام بالتحقق من صحة مثل هذه الأخبار، خاصة التى يتداولها ناشطو مواقع التواصل الاجتماعى، مشددا على أن كثيرا من هذه المعلومات والأخبار المتداولة عبر "السوشيال ميديا" مغلوط، وهدفه التشويه فقط، متابعا: "أنا خادم الشعب، وأسعى دائما لهم، ومن يخدم الشعب لا يتكبر عليه".

 

يذكر أن عشرات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، كانوا قد تداولوا صورة خلال الساعات الماضية، يظهر فيها النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة الكبرى بالغربية، خارجا من أحد المساجد، وبجواره شخص يبدو أنه يلبس حذاءه، زاعمين أن الشخص الظاهر فى الصورة كان يساعد النائب فى "لبس" حذائه.


الأكثر قراءة



print