السبت، 11 مايو 2024 05:00 م

النائب محمد ماهر: هجوم حلوان لن يؤثر على احتفالات عيد الميلاد.. ومصر عصية على قوى الشر

النائب محمد ماهر: هجوم حلوان لن يؤثر على احتفالات عيد الميلاد.. ومصر عصية على قوى الشر النائب محمد ماهر
الجمعة، 29 ديسمبر 2017 09:50 م

أدان النائب محمد ماهر حامد عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف كنيسة مارمينا فى منطقة حلوان صباح الجمعة، مقدما خالص تعازيه لأسر الشهداء الذين راحوا ضحية الغدر.

 

وقال النائب محمد ماهر فى تصريحات له، أن حادث حلوان والذى استهدف "مسيحيين ومسلمين"، يؤكد دوما وحدة الشعب ومصيره المشترك بعد أن وقف أبناء الوطن من أهالى حلوان فى موقف بطولى لمواجهة الإرهابيين وحماية الكنيسة، مشيرا إلى يقظة رجال الشرطة الذين نجحوا فى إحباط الهجوم الخسيس وضبطوا عبوات ناسفة قنبلة قبل إلقائها على الكنيسة.

 

وأكد نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن هذا الهجوم لن يؤثر على احتفالات مصر " مسلميها ومسيحيها" بأعياد الميلاد، بل على العكس يزيد من وحدة وترابط نسيج الوطن، ويحبط كل محاولات أهل الشر للنيل من زعزعة واستقرار الوطن ومحاولات إثارة الفتن، مطالبا الشعب المصرى، بالوقوف خلف قيادته ومؤسساته الأمنية للقضاء على كافة بؤر الارهاب.

 

وقال النائب محمد ماهر حامد، أنه كلما تماسك الشعب المصرى بأطيافه وقف أمام هؤلاء الجبناء الذين لا دين ولا وطن لهم، وأن هناك قوى عالمية تحارب مصر وتحاول النيل منها، مشيرا إلى أن مصر ستظل عصية على هؤلاء بوحدة جميع أبنائها.

 


الأكثر قراءة



print