الأربعاء، 15 مايو 2024 12:15 ص

وزير الصحة للنواب: الرئيس كلف الحكومة بقانون التأمين الصحى الشامل عام 2015

وزير الصحة للنواب: الرئيس كلف الحكومة بقانون التأمين الصحى الشامل عام 2015 الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:40 م
كتب عبد اللطيف صبح
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة أن قانون التأمين الصحى الشامل هو تكليف رئاسى من الرئيس عبد الفتاح السيسى شخصيا للحكومة ممثلة فى رئيس مجلس الوزراء ووزيرى الصحة والمالية، قائلا"الرئيس عبد الفتاح السيسى كلفنا بهذا عند تولى هذه المهمة منذ عام 2015، وتقدمنا به لأول مرة فى ديسمبر 2015 أمام مجلس الوزراء".

 وتابع عماد قائلا: "اليوم من أسعد الأيام فى تاريخ هذا البلد، ويجب توجيه الشُكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بما بذله من جهد، الراجل دا تعب جدا معانا فى هذا القانون وندعوا الله أن يعود لنا سالما بإذن الله".

 وأضاف: "أول مرة تتفق وزارتى المالية والصحة للخروج بهذا القانون"، موجها الشكر لوزير المالية عمرو الجارحى والدكتور محمد معيط ننائئب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، والدكتور على حجازى مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحى، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الشئون الصحية والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب وكافة أعضاء البرلمان.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال لمناقشة مشروع قانون التأمين الصحى الشامل.

 


print