الجمعة، 17 مايو 2024 02:28 م

وكيل "رياضة البرلمان": لو اجتماع اللجنة اتأخر هستأذن علشان ماتش ليفربول

وكيل "رياضة البرلمان": لو اجتماع اللجنة اتأخر هستأذن علشان ماتش ليفربول النائب رضوان الزياتى
الأحد، 17 ديسمبر 2017 06:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
طالب النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، بوضع استراتيجية خاصة لإعداد منتخبات وطنية قادرة على التأهل لكأس العالم بشكل دورى.
 
وأضاف الزياتى خلال كلمته اليوم، الاحد، باجتماع لجنة الشباب والرياضة، فى حضور الوزير، أن عشرات المواهب يتم تجاهلها بشكل شبه يومى مما أسفر عن ذلك عدم وجود كوادر رياضية فى مصر، متابعا: "أستغل هذا الاجتماع وأتقدم بالشكر للاعب المصرى محمد صلاح الذى رفع اسم مصر عاليا وشرفها فى المحافل الدولية، ولو اجتماع اللجنة اتأخر النهارة هستأذن علشان اتفرج على "ماتش" ليفربول علشان اتفرج على محمد صلاح فخر مصر".
 
من جانبه قال ثروت سويلم، ممثل اتحاد الكرة، إن هناك اهتماما بالرياضة المصرية فى الفترة الأخيرة، وأن المهندس خالد عبد العزيز يعمل وفق خطة عالية ومجهود رائع على مستوى مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية، ومن لم يرى ذلك فهو "إنسان جاحد".
 
 
وعلق النائب رضوان الزياتى، قائلا: "الموضوع لا يتعلق بمراكز الشباب، ولابد من وضع رؤية لـ 2030، وأن يتم وضع استراتيجية للدولة وتستثمر صعودنا لكأس العالم".
 
من جانبه قال النائب فرج عامر، "نريد رؤية للرياضة بشكل عام، ومن ضمنها كرة القدم لـ 2030".
 
ورد سويلم، :"لا نريد إهدار وقت اللجنة ولدينا رؤية وسيتم إرسالها للجنة وتشتغل صعودنا لكأس العالم وسنكرم كل من اللاعب محمد صلاح بالبرلمان وكذلك المنتخب الوطنى قريبا".
 
 
 

الأكثر قراءة



print