الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:23 م

النائب محمد المسعود يطالب الحكومة بتحديث المواقع الرسمية لها على الإنترنت

النائب محمد المسعود يطالب الحكومة بتحديث المواقع الرسمية لها على الإنترنت النائب محمد المسعود
السبت، 16 ديسمبر 2017 05:30 م
كتبت: سمر سلامة

طالب النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، كافة الوزارات والأجهزة الحكومية بتحديث البيانات والأخبار الخاصة بها على مواقعها الرسمية على الشبكة الدولية الانترنت، مشيرا إلى وجود وزارات لم تغير أسماء وزرائها على موقع الوزارة، ولم تحدث أخبارها منذ أكثر من عامين.

 

وأضاف "المسعود" في بيان لها، " معظم المواقع الرسمية بياناتها قديمة جدا، ولا تحتوى على أى معلومات، بل أن هناك وزارات لم تنشئ لها مواقع أساسا، والأدهى من ذلك لا يوجد لها مواقع رسمية على السوشيال ميديا، كى يستقى منها المواطن المصرى المعلومات أو البيانات الصحيحة".

 

وتابع النائب: "حينما ننشر المعلومات الصحيحة والمحدثة نقطع الطريق أمام الشائعات أو بث أخبار مغرضة أو غير حقيقية، افتقاد المعلومة الصحيحة هو السبب فى انتشار الشائعات، فخامة الرئيس لديه موقع رسمي سواء على تويتر أو فيس بوك... أما الحكومة لا تعمل على ذلك".

 

وتساءل: كل وزارة لديها جهة أو إدارة إعلامية والكترونية لماذا لا يتم نشر الأخبار الصحيحة والمحدثة؟.. نحن الآن عام 2018 تقريبا ومازلنا نتعامل بطريقة وعقلية قديمة، العالم يتطور بالمعلومات والبيانات الصحيحة، من ينظر إلينا من الخارج لا يجد لدينا معلومات متاحة على المواقع الوزارية".

 


الأكثر قراءة



print