الجمعة، 10 مايو 2024 08:06 م

"كهرباء جنوب الدلتا" ترد على سؤال النائب جمال كوش: تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية ببنها

"كهرباء جنوب الدلتا" ترد على سؤال النائب جمال كوش: تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية ببنها النائب جمال كوش
الجمعة، 01 ديسمبر 2017 08:08 م
كتب كريم كشك

ردت شركة جنوب الدلتا للكهرباء، على سؤال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب، عن قرى ومراكز مدينة بنها، الموجه لوزيرى الكهرباء والصحة، بمرور خطوط الكهرباء الهوائية ذات الضغط العالى، فوق منازل الأهالى، مما يضر بالصحة العامة لهم.

 

وأجابت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، على سؤال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب، عن قرى ومراكز مدينة بنها، الموجه لوزيرى الكهرباء والصحة، بمرور خطوط الكهرباء الهوائية ذات الضغط العالى، فوق منازل الأهالى، مما يضر بالصحة العامة، وتم إصدار 6 أوامر تنفيذية من الوزراة، لتحويل الخطوط  الكهربائية الهوائية إلى أرضية، بإجمالى مبلغ مليون ومائتى ألف جنيه مصرى.

 

وأضافت أنه تم الانتهاء من ثلاثة مناطق بالمدينة وهى:- (آل طنان - آل سعود، بمركز سندنهور - عزبة بهجت)، وجارى العمل على التنفيذ بمناطق (الرملة - ميت الحوفين - محول ورورة).

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


print