الأربعاء، 29 مايو 2024 05:35 ص

النائب عبد الرحيم على لأعضاء "الشيوخ الفرنسى": المصريون رفضوا حكم المرشد

النائب عبد الرحيم على لأعضاء "الشيوخ الفرنسى": المصريون رفضوا حكم المرشد عبد الرحيم على
الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 11:10 م
كتب محمود العمرى

قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان أسست جميعات أهلية استخدمتها لتوزيع البطاطين والأدوية، لاختراق المجتمع المدنى فى مصر، كما أنهم اخترقوا الوزارات والهيئات فى فترة حكمهم عام 2012.

 

وأضاف فى كلمته مع أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسى المنعقد اليوم: "أن الإخوان عملوا على تنظيم مليونيات قندهار، ومعسكرات تدريب للإرهاببين فى سيناء، وتلقوا دعما من حماس وقطر وتركيا، حتى وصول مرسى وجماعته للحكم".

 

وتابع: " أننا فوجئنا بعد وصول مرسى للحكم بقرارات مريبة، منها الإعلان الدستورى المكبل ليجعل نفسه آله على الأرض، ولغى كل السلطات الأخرى، ونظم الكثير من أبناء الشعب المصرى مظاهرات أمام مقره، ولكنه قابل ذلك من خلال كتائب الإخوان والذين قتلوا علانية الشباب أمام القصر الجمهورى، وهرب محمد مرسى من الخلف، وهنا سقطت شرعية محمد مرسى وجماعته".

 

وأوضح أن محمد مرسى لم يحترم الدستور ولم يحترم مبادئ الثورة، فخرج جموع المصريين فى ثورة عظيمة رافضين حكم المرشد ومرسى، وبعد هذا الوقت مباشرة، فبدأ الإرهاب، وخرجت لهم الإشارة من محمد البلتاجى فى ميدان رابعة ليقول أمام الجموع أن الوضع فى سيناء لن يهدأ إلا بعودة محمد مرسى.

 

وأضاف، أن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن العالم كله، وسنقيم معارض صور ومؤتمرات عالمية لتشاهدوا ماذا فعل الإرهاب بنا فى مصر؟، ورأينا ذلك مؤخرا بقتل الأطفال فى المسجد وهم ذاهبين للصلاة مع ذويهم.

 


print