الخميس، 25 أبريل 2024 11:31 ص

وكيل دفاع البرلمان: بعض الوكالات والصحف غير مهنية وتساعد الإرهابيين

وكيل دفاع البرلمان: بعض الوكالات والصحف غير مهنية وتساعد الإرهابيين النائب يحيى كدوانى
الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:20 ص
كتب برلمانى
 
قال اللواء يحيى كدوانى ، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن التغطية التى تقوم بها الوكالات الأجنبية فى الأحداث الإرهابية غير منصفة بالمرة، ولا تمت بالمهنية ، وهى إحدى الأدوات التى تبرر للإرهاب جرائمهم التى يقومون بها لقتل أبناء الشعب المصرى، لافتا أن هذه الوكالات تعمل لصالح هذه الجماعات فى تناول الموضوعات غير المهنية عن الأحداث الإرهابية فى مصر .

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريح لـ"برلمانى" أن الهيئة العامة للاستعلامات عليها دور كبير لمواجهة هذا التزييف الذى تقوم به الوكالات الأجنبية فى مصر، وخاصة فى تناول الأخبار والتقارير التى تساعد الإرهابيين، متسائلا لماذا لا تسمى هذه الوكالات والصحف الأجنبية الحادث بإنه إرهابى؟ ولماذ الصمت على هذه الجرائم التى تقوم بها الجماعات الضالة ليس فى مصر فقط بل أنه طال العالم كله.

وتابع أنه لابد على الهيئة العامة للاستعلامات أن تعد تقريرا كاملا على هذه الوكالات والصحف التى تتناول الحوادث الإرهابية فى مصر بشكل غير مهنى، ويتم إذاعته وبثه فى كل وسائل الإعلام، لنؤكد للدول أن هذه الصحف والوكالات تعمل لدى أجندة معينة، حتى يتجنب الآخرين التعامل معهم.

 


الأكثر قراءة



print