الخميس، 25 أبريل 2024 04:40 ص

النائب يونس الجاحر يطالب بالاصطفاف خلف الجيش والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب

النائب يونس الجاحر يطالب بالاصطفاف خلف الجيش والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب النائب يونس الجاحر
السبت، 25 نوفمبر 2017 12:10 ص
كتب محمد عبد العظيم

دعا اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، الشعب المصرى للوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب بمنطقة سيناء، مشيرًا إلى أن حادث سيناء الاستفزازى سيتم الرد عليه بكل قوة من أجل وأد كل التنظيمات الإرهابية فى منطقة سيناء.

 

وأكد الجاحر، فى تصريحات له اليوم، تأييده الكامل لكل الإجراءات الصارمة التى يتخذها الرئيس السيسى من أجل ملاحقة كل التنظيمات الإرهابية فى منطقة سيناء، من أجل القضاء عليها نهائيًا.

 

ونوه عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن الحرب على الإرهاب ليست عملية سهلة، نظرًا لعشوائية تلك التنظيمات التكفيرية.

 

وتابع الجاحر: "إن ما حدث فى بئر العبد يجب أن يندد بها العالم كله، ويجب أن تتم ملاحقة الدول الداعمة للإرهاب على ما يفعلونه بالشعوب".

 

وكان النائب العام أصدر بيانا كشف فيه أن عناصر تكفيرية يتراوح عددهم بين 25 إلى 30 عضوا تكفيريا يرفعون علم داعش، وقد اتخذوا مواقع لهم أمام باب مسجد الروضة بشمال سيناء ونوافذه البالغ عددها 12 نافذة يحملون الأسلحة الآلية بإطلاق الأعيرة النارية على المصلين، وتبين أن التكفيريين قد حضروا مستقلين 5 سيارات دفع رباعى وقاموا بإحراق السيارات الخاصة بالمصلين وعددها 7 سيارات، ونتج عن الحادث استشهاد 305 أشخاص من المصلين بينهم 27 طفلا كانوا برفقة ذويهم وإصابة 128 آخرين.

 


print