الأحد، 28 أبريل 2024 02:49 م

نائب يطالب بأفلام تسجيلية عن الآثار المصرية على "سى دى" لتوزيعها فى الخارج

نائب يطالب بأفلام تسجيلية عن الآثار المصرية على "سى دى" لتوزيعها فى الخارج النائب حسنى حافظ
الإثنين، 20 نوفمبر 2017 10:08 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

أشاد النائب حسنى حافظ، بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة فى الضربات الاستباقية التى يتم توجيهها للعناصر الإرهابية، مضيفا إن الإرهاب يجوب العال كله والأحداث الأخيرة التى شهدتها بعض العواصم الجنبية تؤكد ذلك.

 
وأكد حافظ خلال كلمته، اليوم الإثنين، باجتماع لجنة السياحة بمجلس النواب، لمناقشة طلب إحاطة بشأن فتح أسواق سياحية جديدة لدول شرق أسيا ودول أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى الترويج للسياحة الدينية كرحلة العائلة المقدسة وجبل موسى بمنطقة سانت كاترين، من خلال أفلام تسجيلية بعدة لغات، توضح أن مصر تتمتع بالأمان، وخير دليل على ذلك منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الذى أقيم مؤخرًا.
 
واقترح عضو جلس النواب، عمل أفلام تسجيلية على أسطوانات مدمجة "سى دى"، وإعطائها للشباب المصرى المقيم بالخارج لتوزيعها بالدول الأجنبية المقيمين فيها، قائلا: "عايزين سى دى بثلاث جنيهات فقط نعطيها للشباب يوزعوها على زملائهم فى الخارج عن قيمة الآثار المصرية".
 
وتابع: تحدثت فى فترة سابقة مع اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح بشأن إمكانية منح معجبيه فى الخارج مثل هذه السى ديهات "الأفلام التسجيلية"، عن الآثار المصرية مؤكد على أن "صلاح" أبدى استعداده للقيام بهذا الدور على أكمل وجه، مطابا باستغلال الشباب المصرى المقيم فى الدول الخارجية كسفراء لمصر فى الخارج.

 


الأكثر قراءة



print