السبت، 04 مايو 2024 06:44 ص

لجنة الإسكان بالبرلمان تشيد بحجم الإنجاز فى مدينة العلمين الجديدة

لجنة الإسكان بالبرلمان تشيد بحجم الإنجاز فى مدينة العلمين الجديدة معتز محمود رئيس لجنة الإسكان
السبت، 18 نوفمبر 2017 08:12 م
كتب هشام عبد الجليل

أشاد النائب معتز محمود رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، بما تم من إنجازات علي أرض الواقع في المشاريع القومية الجديدة، وخاصة مدينة العلمين الجديدة، وقال إن ما تم عمله خلال سنة هو إنجاز مسبوق في المدينة.

 
وأضاف محمود خلال زيارة وفد من أعضاء اللجنة اليوم، السبت، لمدينة العلمين الجديدة، إن البرلمان سيساعد بكل قوته لإحياء هذه المدينة من خلال تشريعات جديدة كما أن لجنة الإسكان ستقوم بالضغط علي الحكومة للمساعدة والتعاون بشكل أفضل لإنجاز المشروع في وقت أقل.
 
وطالب رئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب، وزارة الاسكان بكشف النقاب عن الخطة المتبعة والمستهدف من المدينة الجديدة، محذرا من أن تواجه المدينة الجديدة مصير العديد من المشاريع في الساحل الشمالي، التي اصبحت تقتصر علي المصايف فقط وطوال العام شاغرة.
ومن جانبه أعلن النائب سليمان فضل العميري، نائب بمحافظة مرسي مطروح، رفضه لتصريح وزير الاسكان الخاص بقطع المياه عن المحافظات الحدودية والاعتماد علي تحلية مياه البحر، قائلا: نرفض هذا الأمر وسيكون لنا نواب مطروح وقفة في البرلمان حول هذه التصريحات وسنستخدم ونفعل أدواتنا الرقابية.
 
ومن جانبه قال النائب عبد الوهاب خليل عضو لجنة الاسكان،  إن الهدف من الزيارة هو توضيح للشعب  أهم  المشاريع القومية التي تتم علي أرض الواقع موضحا أن معظم ما عرض للمشروع الخاص بمدينة العلمين الجديدة يستهدف كافة فئات المجتمع دون ان يقتصر علي فئة معينة. 

 


print