السبت، 18 مايو 2024 11:23 ص

أبو الغار: اتصالات مع "المصريين الأحرار" لتشكيل جبهة للدفاع عن الحريات بالبرلمان

أبو الغار: اتصالات مع "المصريين الأحرار" لتشكيل جبهة للدفاع عن الحريات بالبرلمان الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى
الإثنين، 14 ديسمبر 2015 02:14 م
كتب أمين صالح
قال الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى: إن الحزب سيبدأ اتصالاته لتشكيل ائتلافين داخل البرلمان، الأول يتمثل فى جبهة تحت عنوان العدالة الاجتماعية، وهو ائتلاف لتأييد العدالة الاجتماعية والدفاع عن المواطن الفقير ويتوقع أن يكون عدد المشاركين فى هذا الائتلاف ليس بالعدد الكثير.

وأضاف أبو الغار، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه لديه اتصالات مع حزب المصريين الأحرار لتشكيل ائتلاف كبير ينافس باقى الائتلافات الأخرى داخل المجلس ويكون تحت عنوان الدفاع عن الحقوق والحريات، وهناك اتصالات أخرى مع عدد آخر مع الأحزاب والمستقلين من أجل الانضمام له.

وتوقع رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، أن يكون هذا الائتلاف معبرا عن آمال وطموحات الشارع المصرى ويدافع عن حقوق وحريات كل المواطنين ويسعى لتبنى عدد من التشريعات الجديدة والتعديلات فى القوانين التى صدرت من قبل، متوقعا أن يكون هذا الائتلاف واحدا من الائتلافات الكبيرة داخل البرلمان.

واختتم أبو الغار: إن هذا ليس ائتلافا لمنافسة ائتلاف دعم الدولة المصرية، فهو ليس ائتلاف سياسى عام وليس مشكلا لمنافسة أحد، وإنما شكل للدفاع عن نقطة محورية بعينها، وهى الدفاع عن الحقوق والحريات لأى مواطن مصرى.


print