الأربعاء، 15 مايو 2024 09:14 ص

النائبة ماجدة نصر: حديث الرئيس السيسى عن المرأة المصرية نابع من إدراكه لقدراتها

النائبة ماجدة نصر: حديث الرئيس السيسى عن المرأة المصرية نابع من إدراكه لقدراتها النائبة ماجدة نصر
الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:10 ص
كتب محمد عبد العظيم

أشادت الدكتورة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن المرأة المصرية على هامش فعاليات منتدى الشباب العالمى بمدينة شرم الشيخ، مؤكدة أن حديث الرئيس السيسى نابع من إدراكه التام لقدرة نساء مصر، ويمثل رسالة للعالم عن رؤية الدولة ومؤسساتها للمرأة.

وأضافت ماجدة نصر فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أن الرئيس السيسى منذ توليه مسئولية الحكم وهو يضع المرأة على رأس أولوياته حيث خصص 2017 لعام المرأة المصرية، بالإضافة إلى تمكينه للمرأة فى تولى العديد من الوزارات القيادية مثل التخطيط والاستثمار والتعاون الدولى وتولى المرأة أول محافظة، لافتة إلى أنه فى كل مناسبة يحرص على تحية وتكريم المرأة.

وتابعت النائبة، أن ما يفعله الرئيس السيسى مع فئات المجتمع المختلفة أمر غير مسبوق، وقد ظهر جاليا فى اهتمامه بالشباب، والمرأة، والأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، لافتا أن جهود الرئيس السيسى لهذه الفئات تكون ملموسة على أرض الواقع.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد تحدث خلال فعاليات منتدى شباب العالم اليوم، قائلا: "المراة موجودة فى كل مكان تقوم بدور أكثر من رائع سواء فى البيت فقط او البيت والعمل، والمرأة المصرية خاصة لها تقدير كبير جدا فى نفسى، واللى يتصور أن احنا اللى بنعطيه للمرأة تفضل أو كرم من الرجل كلام لا يليق".

 


print