الخميس، 16 مايو 2024 01:02 ص

نائب يطالب باستجواب وزير الإسكان لحسم مصير التوسعات الجديدة بالوداى الجديد

نائب يطالب باستجواب وزير الإسكان لحسم مصير التوسعات الجديدة بالوداى الجديد النائب داوود سليمان
الإثنين، 06 نوفمبر 2017 06:00 م
كتبت إيمان على
التقى النائب داوود سليمان عضو مجلس النواب لحزب المصريين الأحرار عن دائرة الخارجة بالوادى الجديد، بعدد من المسئولين بوزارة التنمية المحلية بشأن الحيز العمرانى والمخطط الاستراتيجى بالوادى الجديد واعتماد التوسعات الجديدة بالمحافظة، وتم التأكيد على تحويل الأمر إلى وزارة الإسكان لدراسته.
 
وأكد "سليمان"، أنه تقدم بطلب استجواب لوزير الإسكان فى البرلمان لمعرفة ما توصلوا اليه فى اعتماد التوسعات الجديدة بالمحافظة، حتى تكون هناك فرصة للقيام بعمليات البناء الخاصة والتأسيس بالمحافظة وبشأن اعتماد محافظة الوادى الجديد كمحافظة حدودية.
 
وشدد نائب المصريين الأحرار أنه تمت مخاطبة محافظ الوادى الجديد من قبل وزارة التنمية المحلية، والتى أفادت بضرورة إدراج المحافظة ضمن المحافظات الحدودية لما لها من مقومات مثل الصحروات المحيطة بها، مضيفًا أنه خلال الفترة المقبلة نتوقع صدور قرار نهائى بتحويل الوادى الجديد إلى محافظة حدودية. 
 
وعلى صعيد آخر، أكد داوود سليمان إنه تقدم بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب موجه إلى وزير الصناعة والتجارة بشأن عدم حسم مشروع مصنع الأسمنت الواقع على الكيلو 142 بالوادى الجديد، والذى تم سحبه دون أسباب واضحة، مؤكدًا على سعيه لاسترداد المشروع لتوفير فرص عمل للشباب.

 

 

print