الجمعة، 17 مايو 2024 02:30 م

لجنة التضامن بالبرلمان: منتدى شباب العالم تكليل لجهود الرئيس بالاهتمام بالشباب

لجنة التضامن بالبرلمان: منتدى شباب العالم تكليل لجهود الرئيس بالاهتمام بالشباب منتدى شباب العالم
السبت، 04 نوفمبر 2017 09:30 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب سامر التلاوى، أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، إن عقد منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ يبعث رسالة إلى العالم كله أن مصر دولة سلام وأمان وتهدف إلى التواصل بين شباب العالم كله.

 

وأشار التلاوى فى بيان صحفى له اليوم، السبت، إلى أن منتدى شباب العالم يأتى تكليلا لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مجال الاهتمام بالشباب وتدريبهم على تولى القيادة والمسئولية، مشيراَ إلى إقامة عدد من المؤتمرات الشبابية المحلية لذلك تأتى أهمية هذا المؤتمر كنقطة انطلاق جديدة ونقلة نوعية جديدة بقضايا الشباب وتجاوز مرحلة المحلية إلى العالمية.

 

ومن جابنه قال النائب ممتاز دسوقى، إن منتدى الشباب خطوة هامة لاجتماع شباب العالم كله على أرض مصر لتبادل الأفكار والخبرات والثقافات والمشاكل التى يتعرضوا لها وكيفية التغلب عليها، لافتاَ إلى أن من بين القضايا المهمة، التى سيتناقش فيها الشباب قضايا التكنولوجيا والإرهاب والتنمية المستدامة.

 

وطالب النائب فى بيان صحفى له اليوم، باستثمار هذه الفرصة الكبيرة من قبل الشباب المصرى للترويج للسياحة فى أرض الكنانة مصر وتغيير الصورة الذهنية السلبية الموجودة لدى البعض عن مصر من خلال هؤلاء الشباب لأنهم يعتبروا سفراء بلادهم وعندما يعودوا سوف يتحدثوا عن الأمن والأمان إضافة إلى الأفكار الجديدة التى اكتسبوها خلال مشاركتهم فى المؤتمر.

 


الأكثر قراءة



print