الجمعة، 14 يونيو 2024 01:46 ص

النائبة زينب سالم فى مؤتمر مؤسسة "بكرة لينا": تنمية مصر لن تتحقق إلا بالشباب

النائبة زينب سالم فى مؤتمر مؤسسة "بكرة لينا": تنمية مصر لن تتحقق إلا بالشباب النائبة زينب سالم
السبت، 28 أكتوبر 2017 04:28 م
كتب محمد صبحى

افتتح أحمد يعقوب المستشار الإعلامى لمؤسسة "بكره لينا مصر أولا وأخيرا"، وقائع الحوار المجتمعى الذى تنظمه المؤسسة  مع شباب محافظة الشرقية للتعريف بأهداف المؤسسة وآليات العمل بداخلها، فيما أذاع منظمى اللقاء النشيد الوطنى لجمهورية مصر العربية.


وقال يعقوب إن شعار مؤسسة بكره لينا التنمية والبناء والعمل ومستقبل الشباب بايدينا ونبنى هذا الوطن من خلال الشراكة مع الشباب الذى يمثل 60 % من مؤكدا أن الحوار يمتزج بين الخبرات والشباب الذى يقبل التحدى من أجل مستقبل أفضل لمصرنا العزيزة.


وأضاف نقدم الشكر والتقدير النائب محمد ماهر عضو لجنة حقوق الانسان والنائب السيد حسن موسى عضو لجنة الزراعة.


ومن جانبها قالت النائبة زينب سالم مستشار مؤسسة بكره لينا خلال حديثها باللقاء المفتوح الذى تنظمه المؤسسة مع شباب محافظة الشرقية المنعقد الآن بمنطقة العبور، أن تجل المنافسة الإيجابية خلال الفترة المقبلة متابعة مصر ستبنى على يد الشباب وستبنى من خلال القرية وكل الاتجاهات تسير نحو الشباب ومساعدته خلال الفترة المقبلة خاصة أن التنمية المستدامه التى تهدف مصر لها لن تحقق الا عن طريق الشباب.


وأضافت البرلمانية زينب سالم: "لنا الشرف أن نتعامل مع شباب مصر وكل أطياف مصر ونتعاون خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق التمكين الاقتصادى والتدريب والتثقيف من خلول التفاعل على الأرض.

 


print