الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:55 ص

النائب محمد الكومى: ضربات قوات الأمن للإرهابيين أثلجت صدور المصريين

النائب محمد الكومى: ضربات قوات الأمن للإرهابيين أثلجت صدور المصريين محمد الكومى عضو مجلس النواب
الجمعة، 27 أكتوبر 2017 07:48 م
كتب محمود العمرى

قال محمد الكومى عضو مجلس النواب، إن ضربة قوات الأمن اليوم الجمعة للعناصر الإرهابية على طريق أسيوط، ثأر لدماء شهداء الشرطة، الذين سقطوا فى أحداث الواحات، وهى ضربة قاتلة للتنظيمات الإرهابية التى تسعى لدماء الدولة، وأثلجت صدور المصريين.

 

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"برلمانى"، أن الجميع يُحيى رجال الشرطة على هذه الضربة الموجعة للإرهابيين، مؤكدا أن الإرهاب غير قادر على مواجهة رجال الشرطة والجيش الذين يسهرون ليل نهار لحماية المصريين، وأن هذه الضربة تعد بداية الخلاص من الإرهابيين فى الأماكن المتطرفة بالصحراء.

 

وأشار "الكومى" إلى ضرورة إحالة كل قضايا الإرهاب إلى القضاء العسكرى، للقضاء على التنظيمات المتطرفة بشكل نهائى، وأن هناك دورا كبيرا على المؤسسات الدينية للتحرك لمواجهة الأفكار الإرهابية والمتطرفة، والتصدى لمحاولات هذه العناصر الإرهابية تجنيد الشباب لصالحهم، مؤكدًا أن مجلس النواب سيتحرك خلال الفترة الحالية من خلال التشريعات الرادعة للإرهاب.

 

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت فى بيان لها اليوم الجمعة، مقتل 13 إرهابيا، حيث قالت إنه فى إطار جهود الوزارة المتصلة بملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى تنفيذ عمليات العنف التى شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة، والذين يسعون لمحاولة زعزعة الاستقرار بالبلاد، فقد تم على مدار الأيام الماضية تنشيط المصادر المتعاونة ودفعهم لرصد أية معلومات حول أماكن تردد وتمركز العناصر المشتبه فيها.. خاصةً الواقعة بمزارع الاستصلاح الكائنة بالمناطق النائية بمحافظات الجيزة والوجه القبلى باعتبارها ملاذا آمنا لهؤلاء العناصر للاختفاء والتدريب والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

 

 


الأكثر قراءة



print