السبت، 18 مايو 2024 08:48 م

النائبة غادة عجمى توقع على استمارة "علشان تبنيها" لتأييد ترشح الرئيس

النائبة غادة عجمى توقع على استمارة "علشان تبنيها" لتأييد ترشح الرئيس النائبة غادة عجمى توقع على استمارة علشان تبينها
الأحد، 15 أكتوبر 2017 02:00 م
كتب مصطفى النجار

وقعت غادة عجمى، وكيلة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، استمارة حملة "علشان تبنيها"، كما تولت مسئولية نشر فكرة الحملة وأهدافها وجمع التوقيعات للمصريين المقيمن فى الخارج بصفتها نائبة عن المصريين فى الخارج، مؤكدة على أنها تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل قوتها فهو من أنقذ مصر، وتدعوا المصريين بالخارج بدعم الحملة.

 

وقالت وكيلة لجنة العلاقات الخارجية: "انضمامى للحملة هو واجب وطنى على كل مصرى حتى نبنى جميعا مصر بعيدً عن أى خلافات أو إرث قديم فالكل يد بيد يعاون الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق الحلم الذى طال انتظاره وهو أن تصبح مصر دولة عظيمة".

 

ولفتت غادة عجمى، إلى أن بشائر الانجازات بدأت تظهر للقاصى والدانى من خلال المشروعات العملاقة، التى تتم من قنة السويس لجديدة والعاصمة الإدارية والطرق العامة التى من شأنها وغيرها الكثير من الإنجازات أن تزيد من قوة الدولة المصرية فى عصر يعتمد على لعلم والتكنولوجيا والتسويق بكافة أشكاله.

 

وأكدت النائبة، على ضرورة أن تتضافر جهود جميع المصريين فى الداخل والخارج لبناء المستقبل لنا ولأبنائنا بالالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعمه فى الانتخابات الرئاسية القادمة ليستكمل مسيرة البناء والعطاء المتواصلة بفضل جهوده.

IMG_1230
علشان تبينها

 

 


الأكثر قراءة



print