الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:37 ص

تعرف على مرشحى حزب الوفد لانتخابات اللجان النوعية بالبرلمان

تعرف على مرشحى حزب الوفد لانتخابات اللجان النوعية بالبرلمان النائب أحمد السجينى
الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:00 ص
كتب أمين صالح

قرر حزب الوفد الدفع بعدد من النواب خلال انتخابات اللجان النوعية التى تبدأ دوريا مع بداية كل دور انعقاد، لاختيار ممثلى هيئة مكتب 25 لجنة، ولعل أبرز مرشحى الوفد للجان المختلفة كل من بهاء أبو شقة لرئاسة اللجنة التشريعية، وأحمد السجينى لرئاسة الإدارة المحلية وطلعت السويدى لرئاسة الطاقة والبيئة.

 

ورغم الإعلان عن نية محمد عطية الفيومى منافسة السجينى على رئاسة اللجنة، يتمسك حزب الوفد بالدفع بأحمد السجينى، معتبرا إياه أحد العناصر التى أثبتت كفاءة ونجاحا كبيرين فى قيادة اللجنة خلال دورى الانعقاد الماضيين.

 

فيما تشمل قائمة مرشحى حزب الوفد كلا من سيد حسن موسى لوكالة لجنة الزراعة، وعمرو أبو اليزيد لوكالة لجنة الإسكان، وليلى أبو إسماعيل لوكالة الصحة، وهانى أباظة لوكالة لجنة التعليم، وعثمان المنتصر لأمانة سر الزراعة، وسعد بدير لأمانة سر الإدارة المحلية، وحسين عشماوى لأمانة سر الرياضة والشباب.

 

بدوره قال المهندس أحمد السجينى، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد فى تصريح لــ"اليوم السابع"، إنه لم يحسم بعد ترشحه بشكل نهائى لرئاسة لجنة الإدارة المحلية إذ أعلن من قبل أنه سيحدد موقفه النهائى من الترشح يوم 26 سبتمبر اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع نهاية فترة العمل الصيفى للجنة.

 

وأضاف السجينى أن القرار تحكمه المصلحة العامة، مشيرا إلى أنه سيسعى بكل الطرق ألا تكون هناك انقسام أو فتنة داخل اللجنة أو أى شيء يعرقل عملها.

 

الأكثر قراءة



print