السبت، 18 مايو 2024 01:37 م

"برلمانية حماة الوطن" تجتمع لاختيار مرشحيها فى انتخابات اللجان النوعية بدور الانعقاد الثالث

"برلمانية حماة الوطن" تجتمع لاختيار مرشحيها فى انتخابات اللجان النوعية بدور الانعقاد الثالث أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"
الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:00 م
كتب محمد عبد العظيم

أكد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، أن الهيئة سوف تعقد اجتماعا خلال الفترة المقبلة قبل بدء دور الانعقاد الثالث، لتحديد الأسماء النهائية للترشح فى انتخابات اللجان النوعية، موضحا أن الأمر يتم بالتنسيق مع ائتلاف "دعم مصر" باعتبار الحزب عضوا به.

 

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن الهيئة استقرت بشكل كبير على الدفع باللواء كمال عامر للترشح على رئاسة لجنة الدفاع والأمن القومى، حيث يوجد توافق كبير بين نواب اللجنة على دعمه، بالإضافة إلى ترشح النائب عبد الرحمن برعى، على وكالة لجنة التعليم والبحث العلمى، وأحمد زيدان على أمانة سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وحول ترشحه على أى منصب باللجان النوعية، أوضح النائب أن هذا القرار سوف يحسمه عقب الانتهاء من الاجتماع خاصة، بعد التوافق بين أعضاء الهيئة على مناصب اللجان النوعية التى يرغبون فى الترشح عليها.

 

يذكر أن دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، يبدأ خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، ويتم إجراء انتخابات على 4 مناصب، هى الرئيس والوكيلين وأمين السر، بكل لجنة نوعية من اللجان النوعية فى المجلس. 

 


الأكثر قراءة



print