السبت، 08 يونيو 2024 01:49 م

النائبة هالة أبو السعد: نجاح الضربات الاستباقية وراء الحادث الإرهابى بسيناء

النائبة هالة أبو السعد: نجاح الضربات الاستباقية وراء الحادث الإرهابى بسيناء النائبة هالة أبو السعد
الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:04 ص
كتب مصطفى السيد

أدانت هالة أبو السعد عضو مجلس النواب، الحادث الإرهابى الذى وقع فى نطاق منطقة العريش وأودى بحياة عدد من قوات الأمن  ، مؤكدة أن نجاح الضربات الأمنية الاستباقية مؤخرا سبب حالة من الذعر لدى الجماعات التكفيرية، بعد أن قطعت الدولة المصرية خطوة كبيرة فى مواجهة الفكر المتطرف ونجحت فيه نجاحا باهرا على الصعيدين الأمنى والثقافى.

 

وأضافت هالة أبو السعد فى بيان، أن مثل تلك الأفعال البربرية الخسيسة لن تثنى الدولة المصرية عن المضى قدما فى طريق الفكر السليم ونبذ التطرف بكل أنواعه ، لذا نعزى أنفسنا أولا فى شهدائنا الأبرار الذين راحوا ضحية العمل الإرهابى الخسيس، فمصر لفظت الإرهاب سابقا ولفظته حاليا.

 

وأوضحت النائبة، أن توقيت العمل الإرهابى الجبان يوحى بأن التطرف قد ولى عهده وانصرم ولجوءهم لمثل تلك الأفعال تثبت أن الفكر المتطرف بات منكسرا ومهزوما، قائلة: إن شهداء الوطن من رجال الشرطة وأيضا المسعفين راحوا ضحية إرهاب غادر فهؤلاء الشهداء لم يبخلوا بدمائهم وبأرواحهم لحماية الوطن حتى نحيا نحن على ترابه ضد جماعات ظلامية تريد تدمير الوطن.

وشهدت أرض سيناء حادثًا إرهابيًا جديدًا بعدما طالت يد الغدر 18 من أبناءنا الساهرين على حمايتنا، أثناء أداءهم واجبهم الوظيفى فى سيناء، لحماية الوطن والحفاظ على مقدراته وصونها.


الأكثر قراءة



print