السبت، 04 مايو 2024 12:31 م

شيرين فراج: طلب إحاطة اعتراضا على طريقة إدارة الحجر الصحى فى المطار

شيرين فراج: طلب إحاطة اعتراضا على طريقة إدارة الحجر الصحى فى المطار شيرين فراج
الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:40 م
كتب محمد عبد العظيم

أكدت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب، أنها لم ترفض إجراءات الحجر الصحى بالمطار، موضحة أنها اعترضت على أسلوب الإدارة فى الحجر الصحى إذ يتم وضع المسافرين فى غرفة ضيقة من أجل الحصول على ورقة بيانات وكان الأولى توزيعها فى الطائرة قبل الوصول إلى المطار، مشيرة إلى أنها ستتقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة حول إجراءات الحماية من العدوى فى جميع الأماكن بداية من المطار وفى المستشفيات وغيرها.

وأضافت شيرين فراج فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن إدارة الحجر الصحى فى المطار تؤدى إلى نشر العدوى من تكدس للمسافرين وعدم وجود تهوية سليمة دون تنظيم بالإضافة إلى المعاملة السيئة، موضحة أن الهدف فى النهاية الحصول على بيانات فى استمارة ويمكن بمنتهى البساطة توزيعها فى الطائرة وبمجرد الوصول إلى الصالة يتم تسليمها بدلا من حجز المسافرين فى غرفة مغلقة متكدسة.

وأوضحت النائبة أنها سوف تتابع هذا الملف خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل انتشار العدوى فى المستشفيات والعيادات مشددة على أن الأمر لا يتوقف على الحجر الصحى بالمطار.

يذكر أن مطار القاهرة، شهد امتناع عضوين بمجلس النواب عن تنفيذ تعليمات الحجر الصحى بالمطار ورفضا ملء كروت المتابعة الصحية لدى وصولهما المطار وهما ثروت سويلم وشيرين فراج.

 

 


print