الأحد، 19 مايو 2024 12:26 ص

النائبة منال ماهر لـ"شباب نعبر جسراً": لا تلتفتوا لدعوات المحبطين

النائبة منال ماهر لـ"شباب نعبر جسراً": لا تلتفتوا لدعوات المحبطين الدكتورة منال ماهر الجميل عضو مجلس النواب
الإثنين، 28 أغسطس 2017 04:40 م
كتب - نورا فخرى
فى إطار فعاليات اليوم الرابع من الملتقى الشبابى الخامس لنعبر جسرا، وجهت الدكتورة منال ماهر الجميل عضو مجلس النواب والمدير العام لمؤسسة آلـ قرة المنفذه لملتقى لنعبر جسراً، حديثها للشباب فى مناقشة مفتوحة بعنوان "إرادة التغيير"، حثت خلالها الشباب على أن يكونوا فاعلين فى مجتمعاتهم وليس مفعول به.
 
 
 وقالت النائبة، حسب البيان الصحفى، موجههة حديثها للشباب :  "لا يجب أن نلتفت إلى دعوات المحبطين وحديثهم بأننا " لا نستطيع "، بل يجب أن نغير من أنفسنا ونطلق الطاقات الكامنة الداخلية، من خلال القراءة وإعادة برمجة العقل اللإرادى.
 
 
 
وأضافت منال ماهر، أنه لابد من السعى نحو تغيير أنفسنا من الداخل، واكتشاف الذات، ومعرفة قدراتنا للعمل ،من أجل مستقبل أفضل لأنفسنا ووطننا، مشيرة إلى كل ما هو منهى عنه، فهو منهى عنه فى جميع الشرائع، قادرين على تغيير وجه مصر كله بشبابها.
 
 
 يذكر، أن الملتقى الشبابى "لنعبر جسرا" واحدا من أكبر الملتقيات الشبابية التى تعقد بصفة مستمرة على مستوى الجمهورية، ويهدف إلى ترسيخ وتعزيز الهوية المصرية ومبدأ المواطنة والتعايش السلمى بين أبناء الوطن الواحد، ويشارك فى الملتقى 250 من القيادات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، مع التركيز على المناطق والمحافظات الحدودية.
 

 


print