السبت، 18 مايو 2024 12:15 م

"خناقة" بين عضو مجلس نواب ومأمور قسم شرطة فرشوط بقنا

"خناقة" بين عضو مجلس نواب ومأمور قسم شرطة فرشوط بقنا النائب حمزة أبو سحلى
الجمعة، 25 أغسطس 2017 09:21 م
كتب إسلام جمال
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للنائب البرلمانى عن دائرة مركز فرشوط بمحافظة قنا حمزة أبو سحلى، أثناء مشادة كلامية مع مأمور قسم شرطة فرشوط.

 

وقال متداولو الفيديو، إن النائب أراد اقتحام القسم، لإخراج مجموعة محتجزة من السيدات، إلا أن مأمور القسم منعه.

 

من ناحيته، علق النائب حمزة أبو سحلى، على الفيديو المتداول له عبر وسائل التواصل الخاص باقتحام قسم شرطة، قائلا: "هذا الكلام عار تماما عن الصحة وفؤجئت بالفيديو على وسائل التواصل".

 

وكشف أبو سحلى، فى تصريح لـ"برلمانى"، عن حقيقة الموضوع قائلا: "ما حدث أن هناك خصومة ثأرية بالبلدة ووقوع عدد من الإصابات والوفيات وتدخلت قوات الأمن بالقبض على سيدتين منهن، إحداهن مصابة بمرض السكر، وعندما استنجد بى الأهالى للتوجه لقسم الشرطة للوقوف على طبيعة المشكلة، وجدت السيدة مريضة السكر أصيبت بغيبوبة كاملة وتحتاج إلى رعاية مركزة فى الحال ولم يكن فى القسم سوى ملازم أول فقط، وباقى القوات فى موقع الحادث".

 

وأوضح النائب، أنه طلب من الضابط المتواجد فى القسم سيارة إسعاف لنقل السيدة للمستشفى للحفاظ على حياتها، خاصة أن ابنها مصاب فى المشاجرة، وهو ما رفضه الضابط للحفاظ على حياتها خوفا من أن تعترض العائلة الأخرى السيارة والتعدى بالضرب على السيدة، مضيفا: "اتصلت بمدير الصحة بالمحافظة وحضر فريق طبى وتم إسعاف السيدة".

 


print