الأربعاء، 15 مايو 2024 08:24 م

بالصور.. بدوى النويشى و أمين مستقبل وطن ببنى سويف يستمعان لمشكلات الحرفيين

بالصور.. بدوى النويشى و أمين مستقبل وطن ببنى سويف يستمعان لمشكلات الحرفيين جانب من اللقاء
الخميس، 24 أغسطس 2017 11:49 م
كتب محمود حسن
نظم النائب بدوى النويشى وحزب مستقبل وطن ببني سويف، بقيادة وائل محفوظ أمين الحزب بالمحافظة، لقاء مع أصحاب المهن الحرفية، تحت شعار "الحرف اليدوية هي التنمية الحقيقية"، اليوم الخميس، وذلك بأحد القاعات بمركز سمسطا ، بمحافظة بنى سويف.

وذلك بحضور ياسر الوكيل "أمين الواسطى" ، وطارق نور "أمين سمسطا" ، وحوته حسين "أمين الشباب"، وسيد بدوى "الأمين المساعد للحزب".

وأكد النائب بدوى النويشى فى بيان له اليوم، أن هذا اللقاء المتميز جاء حرصآ على التواصل مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمهن الحرة.

كما أكد وائل محفوظ "أمين عام المحافظة" أن اللقاء يأتى ضمن خطة عمل الحزب بالتواصل مع كل فئات المجتمع للوقوف على أهم المعوقات التى تحول دون تقدم الوطن ، وكذلك الرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن، كما أن هذا اللقاء تشجيعآ منا للتحفيز على العمل الحر والمشروعات الصغيرة التى تساعد على التنمية الحقيقية داخل المجتمع.

كما شمل الحوار المجتمعى الذي أقامته مستقبل وطن، الاستماع لأهم المقترحات لحل المشاكل التى تعوقهم في مسيرة حياتهم العملية من حيث الإنتاج والتسويق، حيث تم تقديم مقترح اقامة منطقة صناعية فى الظهير الصحراوى لمركز سمسطا.

كما تم عرض عدد من المشاكل الخاصة والتى سيعمل قيادة الحزب على حلها خلال الأيام القليلة القادمة.

لقاء النائب بدوى النويشى بحرفيين بنى سويف (4)

 
لقاء النائب بدوى النويشى بحرفيين بنى سويف (3)
لقاء النائب بدوى النويشى بحرفيين بنى سويفلقاء النائب بدوى النويشى بحرفيين بنى سويف

 


الأكثر قراءة



print